spot_img

    ذات صلة

    ‏إكسون تعتزم الاستثمار في مشروعها النفطي السابع في غيانا

    تعتزم شركة "إكسون موبيل" توسيع إنتاجها من النفط الخامفي "غيانا" خلال العقد المقبل، حيث اتخذت الخطوة الأولى نحو مشروعها النفطي السابع في الدولة الواقعة...

    ‏آبل تكشف عن نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بها في مؤتمر المطورين السنوي

    أعلنت شركة “آبل” الإثنين عن نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بها “آبل إنتليجنس” خلال مؤتمرها السنوي للمطورينالعالميين، كما سيحتوي “سافاري” الآن على ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لاستخراج المعلومات من صفحة الويب.

    وقال “كريج فيديريجي”نائب الرئيس الأول لهندسة البرمجياتإن النماذج التوليدية من”آبل إنتليجنس”ستكون متاحة عبر أنظمة التشغيل المختلفة، ويمكن استخدامها في التدقيق اللغوي، وإنشاء صور إبداعية، وتنفيذ المهام عبر التطبيقات نيابة عن المستخدم، مؤكدًا أن الخصوصية تمثل أولوية قصوى.

    وطورت الشركة نظام التشغيل “آي أو إس 18″، حيث يمكن للمستخدمين قفل التطبيقات مع خصوصية أكبر، وسيتمكن المستخدمون من إرسال رسائل “آي ماسدج” عبر القمر الصناعي، فضلًا عن تحسين البحث في الصور وطرق المزامنة للدفع النقدي واستهلاك الألعاب للذاكرة.

    وأعلنت صانعة “أيفون” عن تطبيق لكلمات المرور لأجهزة الجوالات و”أيباد” و”فيجن برو” و”ماك” و”ويندوز”، للمساعدة على تخزين جميع كلمات المرور الخاصة، ويتضمن أيضًا حفظ رموز التحقق وكلمات مرور التطبيقات وكلمات مرور “واي فاي”.

    وأطلقت “آبل” تحديثًا لنظارة “فيجن برو”، مع أكثر من ألفي تطبيق جاهز للاستخدام، ووسعت صانعة الجوالات نطاق مبيعاتها حيث أعلنت بدء الطلب المسبق للعملاء في الصين وهونج كونج واليابان وسنغافورة من 13 يونيو، ويمكن للعملاء في أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وبريطانيا الطلب في 28 يونيو.

    وامتدت التحسينات إلى منتجات أخرى، حيث يمكن لـ “آير بودز” الآن اكتشاف حركات الرأس للرد على المكالمات الهاتفية أو رفضها (الإيماء للرد، أو هز الرأس لرفضها)، مع عزل أفضل للصوت حتى وسط خلفية صاخبة، فضلًا عن تحديث نظام تشغيل الساعات الذكية “واتش أو إس 11”.

    spot_img