spot_img

    ذات صلة

    ‏سهم إنفيديا يقفز 5% مسجلًا أفضل وتيرة تعافي في عام

    ارتفع سهم "إنفيديا" بشكل قوي خلال تعاملات الثلاثاء، في محاولة للتعافي من الانخفاض الحاد في الجلسات الثلاث الماضية والذي دفعه إلى نطاق التصحيح. وصعد السهم...

    ‏سهم بيركشاير هاثاواي يهبط 100% بسبب عطل فني في بورصة نيويورك

    ضرب عطل فني بورصة نيويورك خلال تعاملات الإثنين، والذي أثر على حركة بعض الأسهم، في ثاني خلل من نوعه يصيب السوق الأمريكي خلال أيام قليلة.

    وتسبب الخلل الذي وقع اليوم بعد لحظات قليلة من انطلاق الجلسة، في ظهور أسعار غير صحيحة على شاشات التداول، بما في ذلك سهم شركة “بيركشاير هاثاواي” التابعة للملياردير “وارن بافت”، والذي انخفض بنسبة 99.97%.

    وعلقت البورصة التداول على هذه الأسهم بما في ذلك سهم “باريك جولد-Barrick Gold” وسهم “نوسكيل باور-Nuscale Power”، بعد انخفاضهما بشكل حاد للغاية أيضًا.

    وقالت بورصة نيويورك للأوراق المالية في إخطار الساعة 10:11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (05:11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) إنها تحقق في الأمر.

    ووصفت البورصة الخلل بأنه مشكلة فنية تتعلق بنطاقات الحد الأقصى للارتفاع والحد الأقصى للانخفاض، وهي آليات لإيقاف الأسهم بسبب التقلبات المفرطة.

    خلال تعاملات الخميس، تعطل تحديث البيانات الخاصة بمؤشري “إس آند بي 500″ و”داو جونز” الصناعي، لفترة وجيزة من الوقت خلال الجلسة، لكن التداول استمر بشكل طبيعي ولم تتأثر أسعار الأسهم.

    spot_img