spot_img

    ذات صلة

    ‏إيرادات إكس بنج تتجاوز التوقعات لكنها تسجل خسارة فصلية

    حققت صانعة السيارات الكهربائية الصينية "إكس بنج" نتائج أعمال أفضل من المتوقع خلال الربع الأولمن هذا العام، وبلغ هامش ربح المركبات 5.5%، مقارنة بسالب...

    ‏ريدان الغذائية تعلن تعيين عضو مجلس إدارة

    بند
    توضيح

    مقدمة
    تعلن شركة ريدان الغذائية عن تعيين السيد /عادل شمس الدين صديقي-عضواً لمجلس إدارة الشركة في المنصب الشاغر اعتبارا من 14-05-2024م ، وذلك لاستكمال الدورة الحالية للمجلس والتي تنتهي في 20-04-2025م ، علما أن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره..

    بند
    توضيح

    اسم العضو المعين
    عادل شمس الدين صديقي

    صفة العضوية
    مستقل

    تاريخ بداية العضوية
    1445-11-06 الموافق 2024-05-14

    نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للعضو المعين
    يشغل السيد/عادل شمس الدين صديقي ، منصب الرئيس التنفيذي لمكتب الفكرة الذكية لخدمات الاعمال ( استشارات مالية وادارية ) منذ مايو ٢٠٢٣ . وقبل منصبه الحالي شغل منصب رئيس ادارة الائتمان والمخاطر في شركة رافعات الخليج للإيجار التمويلي من ٢٠٢١ إلى ٢٠٢٣ وشغل منصب قائد فريق في مصرفية الشركات – البنك السعودي للاستثمار من ٢٠١٤ إلى ٢٠٢٠. ومدير اول في المصرفية التجارية بالبنك السعودي الفرنسي من عام ٢٠٠٧ الى ٢٠١٤ ، كما شغل منصب مساعد مدير ائتمان وتسويق في شركة ينال للتمويل من ٢٠٠٤ حتى ٢٠٠٧ كما عمل ايضا في عدة شركات من القطاع الخاص منذ عام ٢٠٠٠. يحمل الاستاذ عادل درجة البكالوريوس في الادارة المالية من الجامعة الامريكية في لندن وايضا درجة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة العربية المفتوحة. كما ترأس لجنة المنشآت الصغيرة والمتوسطة – قطاع شركات التمويل في البنك المركزي من عام ٢٠٢٢ وحتى ٢٠٢٣ . وهو عضو منتسب في الهيئة السعودية للمحاسبين منذ عام ٢٠٢٢ . بالإضافة إلى ذلك، أكمل عدداً من الدورات القيادية في الائتمان والادارة المالية.

    تاريخ عدم ممانعة الجهات الرسمية الأخرى
    لا ينطبق

    بند
    توضيح

    تاريخ انعقاد اجتماع مجلس الادارة الذي عين فيه العضو/ الاعضاء
    1445-11-06 الموافق 2024-05-14

    موافقة المجلس
    أن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره

    spot_img