spot_img

    ذات صلة

    ‏إعلان إلحاقي من المنجم بخصوص نتائج الجمعية العامة غيرالعادية

    بند توضيح مقدمة إلحاقاً لإعلان شركة المنجم للأغذية بموقع شركة السوق الماليّة (تداول) بخصوص نتائج الجمعية العامة غيرالعادية (الاجتماع الأول) بتاريخ 26/05/2024. تاريخ الاعلان السابق للتطور على موقع...

    ‏بيل جروس يبيع عقود خيارات أسهم جيم ستوب وإيه إم سي للاستفادة من زخم الميم

    قالالملياردير الأمريكي “بيل جروس”إنه باع عقود خياراتالبيع والشراء على خلفية ارتفاع سهم “جيم ستوب” بنسبة 179% في يومين بينما قفز سهم “إيه إم سي” بنسبة 135%، بعد عودة هوس أسهم الميم للأسواق.

    ونشر المستثمر الذي لقب بـ”ملك السندات” تغريدة الثلاثاء، ينتقد فيها موجة التداول الأخيرة، مشيرًا إلى مدى التقلبات السنوية للأسهم والتي قال إنها تصل إلى 400%، بحسب “بلومبرج”.

    وفي نهاية التداولات اليومية، أغلق سهم”جيم ستوب”عند 48.75 دولار (+60.1%) بعد ارتفاعه إلى 64.83 دولار، بينما أنهى سهم “إيه إم سي” الجلسة عند 6.85 دولار(+32%) بعد الافتتاح عند 11.88 دولار.

    يأتي ذلك بعد حوالي سبعة أسابيع من قيام “جروس” ببيع الخيارات لشركة الإعلام التابعة للرئيس السابق “دونالد ترامب”، حيث راهن على أن سهم شركة “ترامب ميديا” سيتراوح سعره بين 45 و95 دولارًا، وانخفضت الأسهم إلى 22.55 دولار بعد بضعة أسابيع، قبل أن ترتفع إلى 53.40 دولار عند إغلاق الثلاثاء.

    spot_img