spot_img

    ذات صلة

    ‏إيرادات إكس بنج تتجاوز التوقعات لكنها تسجل خسارة فصلية

    حققت صانعة السيارات الكهربائية الصينية "إكس بنج" نتائج أعمال أفضل من المتوقع خلال الربع الأولمن هذا العام، وبلغ هامش ربح المركبات 5.5%، مقارنة بسالب...

    ‏سيتي جروب: من الصعب تحقيق الهبوط الناعم في الولايات المتحدة

    قالت الرئيسة التنفيذية لدى بنك “سيتي جروب”إنه من الصعب تحقيق الهبوط الاقتصادي الناعم في الولايات المتحدة حيث ينخفض التضخم دون حدوث ركود، مضيفة أن سلوك المستهلك الأمريكي، قد تباين حيث جعل التضخم في السلع والخدمات، الحياة أكثر صعوبة.

    وأوضحت “جين فريزر” خلال مقابلة مع “سي إن بي سي” الإثنين: “آمل، مثل الجميع هنا، أن نرى الظروف الاقتصادية التي ستسمح لأسعار الفائدة بالانخفاض عاجلاً وليس آجلاً، لكن من الصعب تحقيق هبوط ناعم”.

    وأضافت “فريزر ” إنها ترى سلوك المستهلكين حاليًا على شكل حرف “كيه” وهذا يعني أن الأثرياء يواصلون الإنفاق، في حين أصبح الأميركيون من ذوي الدخل المنخفض أكثر حذراً فيما يتعلق باستهلاكهم.

    واختتمت مديرة أحد أكبر مصدري بطاقات الائتمان في الولايات المتحدة: “المستهلكون من ذوي الدخل المنخفض يشعرون أكثر بضغط تكاليف المعيشة، التي كانت مرتفعة وزادت بالنسبة لهم، لذلك، على الرغم من توفر فرص عمل لهم، فإن مستويات خدمة الديون أعلى مما كانت عليه من قبل”.

    spot_img