spot_img

    ذات صلة

    ‏إيرادات إكس بنج تتجاوز التوقعات لكنها تسجل خسارة فصلية

    حققت صانعة السيارات الكهربائية الصينية "إكس بنج" نتائج أعمال أفضل من المتوقع خلال الربع الأولمن هذا العام، وبلغ هامش ربح المركبات 5.5%، مقارنة بسالب...

    ‏سهم كارفانا يقفز بأكثر من 33% بعد تسجيل الشركة أرباحًا مفاجئة

    ارتفع سهم “كارفانا-Carvana ” بشكل حاد للغاية خلال تعاملات الخميس، بعدما كشفت شركة تجارة السيارات المستعملة بالتجزئة عن نتائج أعمال قوية بخلاف التوقعات خلال الربع الأول.

    وقفز السهم الذي يتداول في بورصة نيويورك تحت الرمز “CVNA” بنسبة 33.20% إلى 116.02 دولار، في تمام الساعة 07:04 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما لامس 122.30 دولار في وقت سابق من الجلسة.

    وبلغت أرباح “كارفانا” 49 مليون دولار أو 23 سنتًا للسهم في الربع الأول، مقارنة بخسارة قدرها 286 مليون دولار أو 1.51 دولار للسهم في الربع نفسه من العام الماضي.

    وقالت شركة التجزئة إنها باعت 91.9 ألف سيارة بالتجزئة، أوبزيادة 16% على أساس سنوي، وارتفعت الإيرادات بنسبة 17% إلى 3.1 مليار دولار.

    فيما توقع المحللون في مسح أجرته “فاكت ست” أن تسجل الشركة خسارة فصلية قدرها 64 سنتًا للسهم من إيرادات قدرها 2.7 مليار دولار.

    وقالت “كارفانا” إنها تتوقع زيادة معدل النمو السنوي في وحدات البيع بالتجزئة خلال الربع الثاني، وكذلك زيادة في الأرباح المعدلة، لكنها لم تكشف عن أرقام محددة.

    spot_img