spot_img

    ذات صلة

    ‏زيادة أعداد الأجانب الوافدين للصين بنحو 153% في النصف الأول

    زادت أعداد الوافدين الأجانب للصين بوتيرة حادة خلال النصف الأول من العام، بفضل التوسع في إعفاء مواطني الدول الأجنبية من متطلبات الحصول على التأشيرات. وأظهرت...

    ‏فايزر تكشف عن نتائج واعدة لعلاج السمنة الخاص بها

    قالت شركة “فايزر” الخميس، إنها ستمضي قدمًا في خطة لتطوير علاجها الخاص لإنقاص الوزن “دانوجليبرون” بعدما سجلت بيانات “مشجعة” في دراسة لا تزال في مرحلة مبكرة.

    وقيمت الشركةالعديد من التركيبات التي يمكن تناولها مرة واحدة يوميًا، وحددت واحدة وصفتها في بيان “بالأكثر ملاءمة” من حيث السلامة وكيفية تفاعل الجسم مع الدواء.

    وذكرت “فايزر” أنها تخطط لإجراء المزيد من التجارب المبكرة في النصف الثاني من العام لتحديد الجرعة المثالية من الدواء، مع توقع النتائج في الربع الأول من العام المقبل.

    وقال متحدث باسم الشركة لشبكة “سي إن بي سي”، إن هذه التجارب ستشكل الدراسات التي يمكن تسجيلها، والتي تُستخدم في طلبات الموافقة التنظيمية.

    وذكر الدكتور “ميكائيل دولستن” كبير مسؤولي العلوم في شركة “فايزر” في بيان: “لقد أثبت ’دانوجليبرون‘ فعالية جيدة في تركيبة مرتين يوميًا، ونعتقد أن التركيبة التي يمكن تناولها مرة واحدة يوميًا لديها القدرة على الحصول على أداء تنافسي”.

    وأشارت الشركة إلى أنها لم تلاحظ أي مشاكل تتعلق بسلامة الكبد لدى المرضى الذين تلقوا تركيبات الدواء التي تؤخذ لمرة واحدة يوميًا.

    spot_img