spot_img

    ذات صلة

    ‏يو بي إس: الرسوم الجمركية الأمريكية التي اقترحها ترامب قد تخفض معدل نمو الصين بحوالي 60%

    أظهر بحث أجراه "يو بي إس" أن التعريفات الجمركية الجديدة التي قد تفرضها الولايات المتحدة في حال فوز "دونالد ترامب" في الانتخابات الرئاسية على...

    ‏استقرار المؤشرات الأوروبية في المستهل .. وسهم كونجسبيرج النرويجية يصعد 6%

    استقرت غالبية مؤشرات الأسهم الأوروبية في مستهل تعاملات الأربعاء، مع هدوء مخاوف المستثمرين تجاه الاضطرابات السياسية المحتملة في فرنسا، وتحول الأنظار إلى بيانات التضخم في أمريكا المرتقب صدورها الخميس القادم.

    واستقر مؤشر “ستوكس يوروب 600” عند 512 نقطة في تمام الساعة 10:17 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما أنهى جلسة الثلاثاء عند أدنى مستوى منذ الثاني من يوليو.

    وارتفع مؤشري “فوتسي” البريطاني بنسبة 0.25% إلى 8159 نقطة، و”داكس” الألماني بنسبة 0.14% إلى 18261 نقطة، بينما استقر “كاك” الفرنسي عند 7504 نقاط.

    وصعد سهم “كونجسبيرج جروبين” النرويجية المتخصصة في المجال التكنولوجيبنسبة 6.82%، بعدما أظهرت نتائج أعمالها ارتفاع الإيرادات التشغيلية بنسبة 21% على أساس سنوي في الربع الثاني.

    ويترقب المستثمرون في مختلف الأسواق العالمية صدور قراءة التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في أمريكا غداً الخميس لما لها من أثر على مسارات السياسات النقدية، ومن المتوقع تباطؤه إلى 3.10% في يونيو من 3.30% في مايو.

    spot_img