spot_img

    ذات صلة

    ‏زيادة أعداد الأجانب الوافدين للصين بنحو 153% في النصف الأول

    زادت أعداد الوافدين الأجانب للصين بوتيرة حادة خلال النصف الأول من العام، بفضل التوسع في إعفاء مواطني الدول الأجنبية من متطلبات الحصول على التأشيرات. وأظهرت...

    ‏ارتفاع ثقة الشركات الأمريكية الصغيرة لأعلى مستوى منذ بداية العام

    ارتفعت ثقةالشركات الأمريكية الصغيرةعند أعلى مستوى منذ بداية هذا العام في يونيو، لكنها ظلت للشهر الثلاثين على التوالي دون متوسط الخمسين عامًا (98 نقطة)، وسط بيئة يشوبها عدم اليقين.

    وأظهر مسح الاتحاد الوطني للأعمال المستقلةفي الولايات المتحدة الثلاثاء، زيادة قيمة مؤشر ثقة الشركات الصغيرة خلال يونيو إلى 91.5 نقطةمن 90.5 نقطة في مايو، خلافًا لتوقعات تسجيله 90.3 نقطة.

    وقال “بيل دونكلبيرج”، كبير الاقتصاديين: “لا يزال هناك تشاؤم بشأن الاقتصاد خلال العام، حيث أدت زيادة تكاليف التعويضات إلى ارتفاع الأسعار في كل مكان، ولا يوجد أي تخفيف للتضخم يلوح في الأفق لأصحاب الأعمال الصغيرة”.

    وأظهرت نتائج الاستطلاع أن 21% من المالكين أشاروا إلى أن التضخم هو المشكلة الأكثر أهمية في أعمالهم، ودفعت تكاليف التعويضات المتزايدة لمواكبة التضخم، 22% من الشركات إلى رفع الأجور.

    وأفاد 4% من الملاك أن جميع احتياجاتهم من الاقتراض لم يتم تلبيتها، بزيادة نقطة واحدة عن مايو، وهي أعلى قراءة منذ أغسطس 2022، فيما ارتفعت النسبة الصافية للمالكين الذين قاموا برفع متوسط ​​أسعار البيع نقطتين من مايو إلى صافي 27%.

    spot_img