spot_img

    ذات صلة

    ‏بعد شكوك سابقة .. مدير أكبر شركة لإدارة الأموال في العالم أصبح يرى مستقبلاً للبيتكوين

    أشار "لاري فينك" المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة "بلاك روك" إلى تراجع شكوكه الأولية بشأن العملات المشفرة مثل البيتكوين، وأنه أصبح يرى مستقبلاً للعملة...

    ‏ديفون إنرجي تستحوذ على شركة نفط أمريكية مقابل 5 مليارات دولار

    وافقت شركة النفط الأمريكية “ديفون إنرجي-Devon Energy” على دفع 5 مليارات دولار مقابل الاستحواذ على وحدة “جرايسون مايل إنرجي-Grayson Mill Energy” في منطقة حوض”ويليستون”.

    وقالت “ديفون” في بيان اليوم، إن شراء الوحدة سيحقق زيادة مستدامة في الأرباح والتدفق النقدي الحر مع توزيعات أعلى للمساهمين بمرور الوقت، كما تخطط إلى رفع حجم برنامج إعادة شراء الأسهم إلى 5 مليارات دولار، بزيادة 67%.

    وتتكون قيمة الصفقة من 3.25 مليار دولار نقدًا و1.75 مليار دولار من الأسهم، مع خطط لإتمام الصفقة بحلول نهاية الربع الثالث، ويعد حوض “ويليستون” منطقة غنية بالطاقة في مونتانا وداكوتا الشمالية ومقاطعة ساسكاتشوان الكندية.

    وتخطط شركة “ديفون” للحفاظ على الإنتاج المشترك عند 100 ألف برميل يوميًا من المكافئ النفطي في المناطق التي ستستحوذ على حق التنقيب فيها، بحسب البيان.

    وقالت: “مع زيادة الحجم في الحوض، نتوقع تحقيق ما يصل إلى 50 مليون دولار في متوسط من ​​وفورات التدفق النقدي السنوي من كفاءة التشغيل وانخفاض تكاليف التسويق”.

    spot_img