spot_img

    ذات صلة

    ‏يو بي إس: الرسوم الجمركية الأمريكية التي اقترحها ترامب قد تخفض معدل نمو الصين بحوالي 60%

    أظهر بحث أجراه "يو بي إس" أن التعريفات الجمركية الجديدة التي قد تفرضها الولايات المتحدة في حال فوز "دونالد ترامب" في الانتخابات الرئاسية على...

    ‏ارتفاع طفيف للأسهم الأمريكية مع ترقب صدور محضر الفيدرالي

    ارتفعت أغلب مؤشرات الأسهم الأمريكية بشكل طفيف في مستهل تعاملات الأربعاء، مع ترقب صدور محضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق اليوم.

    وفي بداية التداولات، ارتفعمؤشر “داو جونز” الصناعي بنسبة 0.10% أو 35 نقطة إلى 39367 نقطة، في تمام الساعة 04:38 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    كما ارتفع مؤشر “إس آند بي 500” بنسبة 0.10% أو 4 نقاط إلى 5513 نقطة، فيما استقر مؤشر “ناسداك” المركب عند 18038 نقطة، بعدما سجلا بالأمس مستويين قياسيين.

    ويترقب المستثمرون اليوم صدور محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح والذي عقد الشهر الماضي وانتهى بتثبيت أسعار الفائدة، لإلقاء نظرة على تقديرات صناع السياسة لمستقبل أسعار الفائدة والتضخم والأداء الاقتصادي.

    ومن المقرر أن تغلق الأسواق أبوابها غدًا الخميس بسبب عطلة الرابع من يوليو (عيد الاستقلال)، فيما يترقب المستثمرون صدور تقرير الوظائف الشهري يوم الجمعة.

    وأظهر تقرير “إيه دي بي” الصادر اليوم، إضافة القطاع الخاص الأمريكي 150 ألف وظيفة جديدة خلال يونيو، مقارنة بـ 157 ألفًا في مايو وتوقعات بلغت 160 ألفًا.

    spot_img