spot_img

    ذات صلة

    ‏يو بي إس: الرسوم الجمركية الأمريكية التي اقترحها ترامب قد تخفض معدل نمو الصين بحوالي 60%

    أظهر بحث أجراه "يو بي إس" أن التعريفات الجمركية الجديدة التي قد تفرضها الولايات المتحدة في حال فوز "دونالد ترامب" في الانتخابات الرئاسية على...

    ‏الذهب يرتفع مع ترقب محضر اجتماع الفيدرالي وبيانات حول سوق العمل الأمريكي

    سبائك ذهب

    ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات الأربعاء، مع ترقب المستثمرين اليوم صدور محضر الاجتماع الأخير لبنك الاحتياطي الفيدرالي، فضلاً عن بيانات التوظيف في القطاع الخاص الأمريكي، والطلبات الأسبوعية لإعانات البطالة.

    وزادت أسعار العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم أغسطس بنسبة 0.37% أو ما يعادل 8.7 دولار إلى 2342.10 دولار للأوقية في تمام الساعة 08:48صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

    وارتفع سعر التسليم الفوري للذهب بنسبة 0.18% إلى 2333.54 دولار للأوقية، وزادت عقود الفضة تسليم سبتمبر بنسبة 0.98% إلى 29.95دولار، في حين انخفض سعر البلاتين الفوري 0.16% إلى 997.64 دولار للأوقية.

    ويترقب المستثمرون اليوم صدور تقرير الوظائف الشهري من “إيه دي بي”، ويتوقع المحللون إضافة القطاع الخاص الأمريكي 158 ألف وظيفة في يونيو مقارنة بإضافته 152 ألفاً في مايو.

    ومن المقرر أيضاً صدور البيانات الأسبوعية لطلبات إعانة البطالة الأمريكية، وتشير التقديرات إلى ارتفاعها بمقدار ألفي طلب لتسجل 235 ألف طلب خلال الأسبوع الماضي.

    spot_img