spot_img

    ذات صلة

    ‏بعد شكوك سابقة .. مدير أكبر شركة لإدارة الأموال في العالم أصبح يرى مستقبلاً للبيتكوين

    أشار "لاري فينك" المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة "بلاك روك" إلى تراجع شكوكه الأولية بشأن العملات المشفرة مثل البيتكوين، وأنه أصبح يرى مستقبلاً للعملة...

    ‏علي بابا تعيد شراء أسهم بقيمة 5.8 مليار دولار في الربع الثاني

    كشفت مجموعة “علي بابا” الثلاثاء، عن مواصلتها التوسع في عمليات إعادة شراء الأسهم، في الوقت الذي كافح فيه سهمها لدفع قيمته نحو الارتفاع.

    وقالت شركة التجارة الإلكترونية في إفصاح تنظيمي، إنها أنفقت 5.8 مليار دولار لإعادة شراء ما يعادل 77 مليون سهم في السوق الأمريكي خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 يونيو.

    وهذا أعلى من 4.8 مليار دولار أنفقتها خلال الربع الأول، وأيضًا ضعفي قيمة الأسهم التي أعيد شراؤها (2.9 مليار دولار) خلال الربع الرابع من عام 2023، وأكثر من ثلاثة أضعاف عمليات إعادة الشراء خلال الربع الثالث (1.7 مليار دولار).

    إن المبلغ الذي أنفقته الشركة لإعادة شراء الأسهم في الربع الثاني يشير إلى متوسط ​​سعر للسهم يبلغ 75.32 دولار، وهو أقل من متوسط ​​السعر المرجح خلال الربع عند 76.68 دولار، ولكن أعلى من المستوى الذي أنهى الربع عنده (72 دولارًا).

    وإجمالًا، أنفقت الشركة15.2 مليار دولار على عمليات إعادة الشراء خلال الأرباع الأربعة الماضية، ما يمثل نحو 8.7% من القيمة السوقية الحالية للشركة البالغة 174.54 مليار دولار.

    spot_img