spot_img

    ذات صلة

    ‏يو بي إس: الرسوم الجمركية الأمريكية التي اقترحها ترامب قد تخفض معدل نمو الصين بحوالي 60%

    أظهر بحث أجراه "يو بي إس" أن التعريفات الجمركية الجديدة التي قد تفرضها الولايات المتحدة في حال فوز "دونالد ترامب" في الانتخابات الرئاسية على...

    ‏صندوق النقد يخفض توقعات النمو في أمريكا ويدعو واشنطن إلى زيادة الضرائب

    شعار صندوق النقد الدولي

    خفض صندوق النقد الدولي توقعاته لنمو الاقتصاد الأمريكي في حين أشاد بالطريقة التي ظل بها “قويًا وديناميكيًا وقابلًا للتكيف مع الظروف العالمية المتغيرة”، لكنه دعا حكومة البلاد إلى خفض الدين العام عن طريق زيادة الضرائب.

    ووفقًا للتوقعات الجديدة المنشورة الخميس، سينمو أكبر اقتصاد في العالم بنسبة 2.6% هذا العام، بانخفاض قدره 0.1% عن توقعات صندوق النقد الدولي السابقة الصادرة في أبريل.

    وقال الصندوق في بيان مصاحب: “أثبت الاقتصاد الأمريكي أنه قوي وديناميكي وقابل للتكيف مع الظروف العالمية المتغيرة، حيث النشاط والتوظيف يستمران في تجاوز التوقعات”.

    ومع ذلك، أضاف أن العجز المالي كبير للغاية، مما يخلق مسارًا تصاعديًا مستدامًا لنسبة الدين العام إلى الناتج المحلي الإجمالي، محذرًا من تأثير “التوسع المستمر في القيود التجارية”.

    ودعا الصندوق الولايات المتحدة إلى زيادة الضرائب للحد من مستويات الديون المتزايدة، قائلًا إن العجز المرتفع والديون “يخلقان خطرًا متزايدًا على الاقتصاد الأمريكي والعالمي”.

    وأشار إلى أنه يتوقع وصول الاحتياطي الفيدرالي إلى هدفه للتضخم بحلول منتصف عام 2025، متقدمًا قليلاً على متوسط ​​توقعات لجنة تحديد أسعار الفائدة في البنك المركزي الأمريكي.

    spot_img