spot_img

    ذات صلة

    ‏زيادة أعداد الأجانب الوافدين للصين بنحو 153% في النصف الأول

    زادت أعداد الوافدين الأجانب للصين بوتيرة حادة خلال النصف الأول من العام، بفضل التوسع في إعفاء مواطني الدول الأجنبية من متطلبات الحصول على التأشيرات. وأظهرت...

    ‏انخفاض طفيف في أسعار الذهب مع ترقب بيانات أمريكية

    سبائك ذهب

    انخفضت أسعار الذهب بصورة طفيفة خلال تعاملات الخميس، بعدما تراجعت لأدنى مستوى منذ الثاني من أبريل عند تسوية جلسة الأمس، بينما يترقب المستثمرون صدور القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي الأمريكي في الربع الأول من العام.

    وتراجعت أسعار العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم أغسطس بنسبة طفيفة بلغت 0.11% إلى 2310.70 دولار للأوقية في تمام الساعة 09:39صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

    وفي حين ارتفع سعر التسليم الفوري للذهب 0.11% أو 2.54 دولار إلى 2300.77 دولار للأوقية، انخفضت عقود الفضة تسليم سبتمبر -الأكثر نشاطاً- بنسبة 0.69% إلى 29.055 دولار، وتراجع البلاتين الفوري بنسبة 0.76% إلى 1006.83دولار للأوقية.

    وفقدت عقود الذهب الأكثر نشاطاً 0.75% من قيمتها عند تسوية تعاملات الأربعاء لتسجل أدنى مستوى منذ الثاني من أبريل، تزامناً مع ارتفاع قيمة الدولار في ظل توقعات استمرار التشديد النقدي بأمريكا لفترة مطولة.

    ويترقب المستثمرون اليوم صدور القراءة النهائية للناتج المحلي الأمريكي خلال الربع الأول من العام، ويتوقع المحللون نموه بنسبة 1.4% على أساس سنوي بدلاً من 1.3% في القراءة السابقة.

    spot_img