spot_img

    ذات صلة

    ‏يو بي إس: الرسوم الجمركية الأمريكية التي اقترحها ترامب قد تخفض معدل نمو الصين بحوالي 60%

    أظهر بحث أجراه "يو بي إس" أن التعريفات الجمركية الجديدة التي قد تفرضها الولايات المتحدة في حال فوز "دونالد ترامب" في الانتخابات الرئاسية على...

    ‏النفط يرتفع عند التسوية مع تجدد التوترات الجيوسياسية

    ارتفعتأسعار عقود النفط خلال تعاملاتالأربعاء المتقلبة، مع تقييم بيانات مخزونات الخام الأمريكي خلال الأسبوع الثالث من شهر يونيو، وسط تصاعد هجمات الحوثيين على السفن في البحر الأحمر والتوترات الجيوسياسية في لبنان.

    وعند التسوية، صعدت قيمة العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم شهر أغسطس بنسبة0.3% بما يعادل24سنتًا عند85.25دولار للبرميل، بعدما انخفضت إلى 84.47 دولار.

    فيما ارتفعسعر خام نايمكسالأمريكيتسليم أغسطس بنسبة0.1% تقريبًا أو7سنتات، ليسجل 80.90 دولار للبرميل، بعدما تراجع عند 80.18 دولار.

    وكشفت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، أن مخزونات النفط ارتفعت بمقدار 3.6 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، خلافًا للتوقعات التي رجحت انخفاضها بمقدار 2.6 مليون برميل.

    ومع توقع بنك “يو بي إس” ارتفاع أسعار النفط في الأسابيع المقبلة، قال “جيوفاني ستونوفو” المحلل لدى المقرض: “ارتفاع المخزونات الأمريكية يتعارض مع الانخفاض في أماكن أخرى، حيث شهدنا تراجع مخزونات النفط في اليابان وأوروبا الأسبوع الماضي”.

    spot_img