spot_img

    ذات صلة

    ‏بعد شكوك سابقة .. مدير أكبر شركة لإدارة الأموال في العالم أصبح يرى مستقبلاً للبيتكوين

    أشار "لاري فينك" المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة "بلاك روك" إلى تراجع شكوكه الأولية بشأن العملات المشفرة مثل البيتكوين، وأنه أصبح يرى مستقبلاً للعملة...

    ‏الاتحاد الأوروبي: إقحام مايكروسوفت لبرنامج تيمز في باقات منتجات أوفيس ينتهك قواعد مكافحة الاحتكار

    اتهم الاتحاد الأوروبي شركة “مايكروسوفت” الأمريكية بانتهاك قواعده لمكافحة الاحتكار بسبب إقحام برنامج “تيمز” ضمن باقة منتجات “أوفيس” على نحو مسيء.

    وقالت المفوضية الأوروبية -الذراع التنفيذية للاتحاد- في بيان الثلاثاء، إنها أبلغت “مايكروسوفت” بوجهة نظرها الأولية بأن الشركة انتهكت قواعد مكافحة الاحتكار من خلال ربط برنامج “تيمز” للتواصل والتعاون، مع حزم برامج الإنتاجية المخصصة للشركات، مثل “أوفيس 365″، و”مايكروسوفت 365”.

    وأوضحت أن الدلائل الأولية التي توصلت إليها أشارت إلى أن الإجراءات التي اتخذتها الشركة مؤخراً لفصل “تيمز” عن باقات برامجها الأخرى لم تكن كافية لطمأنة المفوضية، وأن “مايكروسوفت” بحاجة لإجراء تغييرات على سلوكها من أجل استعادة المنافسة.

    وأضافت “مايكروسوفت” برنامج “تيمز” لباقة برامج “أوفيس 365” في عام 2017 على نحو مجاني تماماً مع استبداله لبرنامج “سكايب” للشركات، وزادت شعبيته خلال فترة الوباء بفضل عدد من المزايا من بينها خاصية عقد الاجتماعات عبر الفيديو.

    spot_img