spot_img

    ذات صلة

    ‏بعد شكوك سابقة .. مدير أكبر شركة لإدارة الأموال في العالم أصبح يرى مستقبلاً للبيتكوين

    أشار "لاري فينك" المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة "بلاك روك" إلى تراجع شكوكه الأولية بشأن العملات المشفرة مثل البيتكوين، وأنه أصبح يرى مستقبلاً للعملة...

    ‏جيب واجونير تحصل على أعلى تقييم في اختبارات للتصادم

    أعلنت “جيب” عن حصول سيارة “واجونير” 2024-2023 على تقييم “جيد” وهو أعلى تصنيف ممكن في كافة اختبارات التصادم التي أجراها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة “آي آي إتش إس”.

    وذكر “بيل بيفر” نائب الرئيس الأول ورئيس علامة “جيب” التجارية في أمريكا الشمالية في بيان صحفي: يؤكد حصولنا على هذا التصنيف على تفاني مهندسينا في دمج أحدث التقنيات والأنظمة المتطورة في كافة جوانب التصميم، مضيفًا: بفضل قوة الهيكل والمجموعة الكبيرة من الأنظمة التي تشمل أكثر من 120 وظيفة أساسية واختيارية، توفر السيارة مستويات لا مثيل لها من الأمان للسائقين والركاب.

    وحصلت “واجونير” على تصنيف “جيد” في اختبارات قدرة السيارة على تحمل التصادمات التي أجراها المعهد بما يشمل التصادم الأمامي المتداخل، والتصادم الأمامي المتداخل في الوسط، والتصادم الجانبي.

    ومن بين تجهيزات الأمان الأساسية بالسيارة نظام مراقبة النقطة العمياء مع رصد حركة المرور الخلفية، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي عند السرعة القصوى مع الفرملة النشطة لتفادي الاصطدام مع المشاة.

    وأضاف “بيفر” قائلاً: تعد سيارة “جيب واجونير” من أفضل السيارات في فئتها، لأنها توفر للعملاء تجربة قيادة متميزة.

    spot_img