spot_img

    ذات صلة

    ‏تقرير: توقعات بارتفاع مشتريات الأجانب للسندات الهندية مع إدراجها في مؤشر جيه بي مورجان

    قال مصرفيون إن التدفقات الأجنبية الواردة للسندات الهندية ستصل إلى أعلى مستوى لها في عشر سنوات عند نحو ملياري دولار في 28 يونيو، حين...

    ‏إدانة نجل بايدن في محاكمة جنائية قبل أشهر من انتخابات الرئاسة

    أدانت هيئة محلفين أمريكية، “هانتر بايدن” نجل الرئيس “جو بايدن”، بجميع التهم الثلاث الموجهة إليه في محاكمته الجنائية المتعلقة بالأسلحة النارية في محكمة ديلاوير الفيدرالية الثلاثاء.

    وأدين “بايدن” الابن – 54 عامًا – بالإدلاء ببيان كاذب فيما يتعلق ببيع سلاح ناري، وكذلك فيما يتعلق بصفقة أسلحة نارية، إلى جانب حيازة سلاح ناري أثناء استخدامه (أو إدمانه) للمخدرات.

    وتتعلق التهم بشراء “بايدن” الابن مسدسًا في وقت كان يتعاطى فيه المخدرات غير المشروعة، وجاء الحكم بعد نحو ثلاث ساعات من المداولات.

    وحضر نجل الرئيس الأمريكي إلى جانب زوجته “ميليسا كوهين” المحاكمة، حيث أومأ برأسه قليلاً أثناء قراءة أحكام الإدانة الثلاثة، كما حضرت السيدة الأولى “جيل بايدن” إلى المحكمة لكن بعد إعلان الحكم.

    ويواجه “بايدن” الابن اتهامات منفصلة في محكمة فيدرالية في لوس أنجلوس بالفشل في دفع الضرائب المستحقة على أكثر من 1.4 مليون دولار من الدخل الذي حققه على مدى سنوات عدة.

    ومن المقرر أن يمثل للمحاكمة في هذه القضية في سبتمبر، قبل شهرين من مواجهة والده للمرشح الجمهوري “دونالد ترامب” في الانتخابات الرئاسية.

    spot_img