spot_img

    ذات صلة

    ‏تقرير: توقعات بارتفاع مشتريات الأجانب للسندات الهندية مع إدراجها في مؤشر جيه بي مورجان

    قال مصرفيون إن التدفقات الأجنبية الواردة للسندات الهندية ستصل إلى أعلى مستوى لها في عشر سنوات عند نحو ملياري دولار في 28 يونيو، حين...

    ‏ارتفاع قوي لعوائد السندات الأمريكية بعد بيانات التوظيف

    ارتفعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية بشكل قوي الجمعة، عقب صدور تقرير الوظائف الحكومي والذي أظهر أداءً أقوى من المتوقع بكثير لسوق العمل في الولايات المتحدة، الأمر الذي يقلل من احتمالات خفض الفائدة.

    وارتفع العائد على سندات الخزانة لأجل عامين – الأكثر حساسية تجاه تغيرات السياسة النقدية – بمقدار 13.5 نقطة أساس إلى 4.855%، في تمام الساعة 04:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما لامس 4.876% في وقت سابق.

    وزاد العائد على السندات لأجل 10 أعوام بمقدار 13.5 نقطة أساس أيضًا إلى 4.416%، بعدما لامس 4.432% في وقت سابق من الجلسة، فيما صعد العائد على السندات لأجل 30 عامًا بمقدار 11 نقطة أساس إلى 4.541%.

    وأظهر تقرير الوظائف الشهري الصادر اليوم، إضافة الاقتصاد الأمريكي 272 ألف وظيفة خلال مايو، ارتفاعًا من 165 ألفًا في أبريل، وأكثر بكثير من التوقعات التي بلغت 190 ألف وظيفة، كما ارتفع معدل البطالة إلى 4% لأول مرة منذ يناير 2022.

    وكان العديد من المستثمرين يأملون في أن تشير بيانات اليوم إلى تباطؤ سوق العمل والاقتصاد في الولايات المتحدة، مما يقنع الاحتياطي الفيدرالي بإمكانية البدء في تخفيف السياسة النقدية وخفض أسعار الفائدة.

    spot_img