spot_img

    ذات صلة

    ‏تقرير: توقعات بارتفاع مشتريات الأجانب للسندات الهندية مع إدراجها في مؤشر جيه بي مورجان

    قال مصرفيون إن التدفقات الأجنبية الواردة للسندات الهندية ستصل إلى أعلى مستوى لها في عشر سنوات عند نحو ملياري دولار في 28 يونيو، حين...

    ‏روبرت كيوساكي: سعر بيتكوين سيقفز إلى 350 ألف دولار خلال 2024

    يتوقع رجل الأعمال الأميركي ومؤلف الكتاب الشهير «الأب الغني الأب الفقير»روبرت كيوساكيأن تبلغ قيمة عملة البيتكوين المشفرة نحو 350 ألف دولار أميركي خلال العام الحالي، واصفاً الرئيس الأميركي جو بادين ووزيرة خزانته جانيت يلين ورئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم بأول بالحمقى المتسببين في هذا الارتفاع.

    وقال كيوساكي في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقاً- يوم الخميس إن «وصول سعرالبيتكوينإلى 350 ألف دولار بحلول 25 أغسطس 2024 ليس كذبة، إنه تنبؤ وتكهن ورأي، لكنه ليس كذبة».

    روبرت كيوساكي والبيتكوين

    وأضاف مؤلف كتاب «الأب الغني الأب الفقير» أن توقع الارتفاع الضخم للعملة المشفرة «ليس كذبة لأن أي تنبؤ بالمستقبل ليس كذبة»، معقباً «أريد أن يكون سعر البيتكوين 350 ألف دولار حقيقة وأريد أن يكون صحيحاً.. لكنه مجرد تنبؤ».

    وأكد كيوساكي «أنا واثق من أن سعر البيتكوين سيصل إلى 350 ألف دولار في وقت ما في عام 2024، لكنه مجرد هدف وحلم وأمنية».

    وأوضح رجل الأعمال الأميركي «أستمر في شراء المزيد من البيتكوين والإيثريوم وسولانا، لأنني متأكد تماماً من أن أسعارها ستستمر في الارتفاع، لماذا أنا واثق جداً؟ هل هذا لأنني متأكد من سعر البيتكوين والإيثريوم وسولانا؟ إجابتي هي لا».

    وتابع كيوساكي «ما أنا واثق منه هو عدم كفاءة قادتنا، الرئيسبايدنووزيرة الخزانة يلين ورئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي باول، هؤلاء الثلاثة هم الحمقى الثلاثة أنا متأكد من عدم كفاءتهم».

    واختتم مؤلف كتاب «الأب الغني الأب الفقير» منشوره بقول «اعتنِ بنفسك، اشترِ المزيد من الذهب والفضة والبيتكوين وسولانا والإيثريوم، واحمِ نفسك من الحمقى الثلاثة».

    وكان كيوساكي قد نصح متابعيه في مارس آذار الماضي بسرعة شراء البيتكوين والذهب والفضة، متوقعاً وقتها أن يصل سعر البيتكوين إلى 100 ألف دولار بحلول سبتمبر أيلول 2024.

    spot_img