spot_img

    ذات صلة

    ‏سهم إنفيديا يقفز 5% مسجلًا أفضل وتيرة تعافي في عام

    ارتفع سهم "إنفيديا" بشكل قوي خلال تعاملات الثلاثاء، في محاولة للتعافي من الانخفاض الحاد في الجلسات الثلاث الماضية والذي دفعه إلى نطاق التصحيح. وصعد السهم...

    ‏جينسلر: توقيت طرح صناديق الإيثريوم للتداول يعتمد على سرعة الاستجابة لاستفسارات لجنة البورصات

    قال “جاري جينسلر” رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، إن توقيت طرح صناديق عملة الإيثريوم المشفرة للتداول يعتمد على سرعة استجابة الجهات صاحبة طلبات الإصدار لاستفسارات اللجنة.

    وأوضح “جينسلر” في لقاء مع وكالة “رويترز” أمس الأربعاء، أن المؤسسات التي سجلت طلبات لطرح صناديق الإيثيريوم المتداولة لديها دوافع ذاتية للرد على الملاحظات المرسلة إليهم من قبل اللجنة، لذا فالأمر متروك لهم رافضاً الإفصاح عن المدة التي قد تستغرقها الموافقة على بدء تداول الصناديق.

    ووافقت لجنة البورصات الأمريكية الشهر الماضي على الطلبات المقدمة من قبل بورصات “ناسداك” و”نيويورك” ومجلس شيكاغو لعقود الخيارات لإدراج صناديق الاستثمار المتداولة لعملة الإيثريوم، لكن بدء تداولها متوقف على موافقة اللجنة على بيانات تسجيل مُصدري الصناديق، والتي تتضمن الإفصاحات الخاصة بالمستثمرين.

    وأضاف “جينسلر” أن الطعن القضائي الذي قدمته شركة “جراي سكيل” العام الماضي الذي أجبر اللجنة على الموافقة على صناديق البيتكوين المتداولة في يناير؛ أثّر على تفكيرها بشأن طرح المنتجات الاستثمارية للإيثريوم.

    spot_img