spot_img

    ذات صلة

    ‏الشركات المحلية تتسابق لجذب المطورين بعد حظر أوبن إيه آي أدواتها في الصين

    تتسابق شركات الذكاء الاصطناعي الصينية لجذب مستخدمي أدوات "أوبن إيه آي"، بعد تقارير تفيد بأن الشركة الأمريكية تخطط لتقييد الوصول في الصين ودول أخرى...

    ‏البيتكوين ترتفع وتتداول أعلى 70 ألف دولار بدعم من توقعات التيسير النقدي

    عملة بتكوين

    ارتفعت أسعار غالبية العملات المشفرة خلال تعاملات الأربعاء، مع تحسن التدفقات الداخلة لصناديق البيتكوين المتداولة في البورصة الأمريكية على خلفية تحسن معنويات المستثمرين تجاه آفاق التيسير النقدي في أوروبا ورغم ضبابية المشهد فيما يتعلق بالولايات المتحدة.

    وزادت قيمة البيتكوين بنسبة 0.63% إلى 70844.30دولار في تمام الساعة 01:22 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما صعدت إلى مستوى 71347 ألف دولار في وقت سابق من التعاملات.

    وفي حين استقرت الإيثريوم عند 3795.38دولار، ارتفعت الريبل بنسبة 0.12% إلى 52.66سنت.

    وحسب بيانات نشرتها “فارسايد إنفستورز” الأربعاء، تدفق أكثر من 880 مليون دولار من رؤوس الأموال لصناديق البيتكوين المتداولة في أمريكا أمس الثلاثاء، مع استحواذ الصندوق التابع لشركة “فيدالتي” على 378 مليون دولار منها، يليه صندوق “آي شيرز بيتكوين تراست” التابع لـ “بلاك روك” مع تدفقات داخلة بقيمة 270 مليون دولار.

    وتزامن تحسن أداء العملات المشفرة مع توقعات خفض البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة في اجتماعه المقرر موعده يوم غد، فضلاً عن صدور بيانات أمس أظهرت تراجع فرص العمل المتاحة في الولايات المتحدة للشهر الثاني على التوالي في أبريل، مما يشير إلى تباطؤ زخم سوق العمل.

    spot_img