spot_img

    ذات صلة

    ‏سهم إنفيديا يقفز 5% مسجلًا أفضل وتيرة تعافي في عام

    ارتفع سهم "إنفيديا" بشكل قوي خلال تعاملات الثلاثاء، في محاولة للتعافي من الانخفاض الحاد في الجلسات الثلاث الماضية والذي دفعه إلى نطاق التصحيح. وصعد السهم...

    ‏الأندلس العقارية تنشر تقريرها للاستدامة في الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات

    أعلنت شركة الأندلس العقارية عن نشر تقريرها للاستدامة في الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، والذي تستعرض فيه إطار عمل الشركة لدمج معايير الاستدامة ضمن إستراتيجيتها وأعمالها، تأتي هذه التقارير ضمن إطار التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية والحوكمة، وحرصها على المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وفقًا لمعايير المبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI)، وهي تُعتبر معايير عالمية معترف بها والأكثر استخدامًا في إعداد تقارير الاستدامة على مستوى العالم.

    ولأننا شركاء بالتنمية المستدامة وصناعة المستقبل، تأتي استراتيجية شركة الأندلس العقارية مكملة لمتطلبات النمو الاقتصادي، ومواكبة للتطورات التي تشهدها المملكة، ومتناغمة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، التي ركزت على البيئة ومزيج الطاقة المتجددة والاستدامة البيئية كجزء أساسي من التنمية.

    وبالنظر لتقرير الاستدامة للعام 2023م فقد قدم معلومات وبيانات شاملة لأصحاب المصلحة حول التزامات الشركة بمعايير الاستدامة، والجدير بالذكر ان شركة الاندلس العقارية ستُصدر التقرير سنوياً لضمان اطلاع جميع أصحاب المصلحة على التقدم المحرز في هذا المجال.

    وحيث تسعى شركة الأندلس العقارية من خلال هذه التقارير تسليط الضوء على استراتيجياتها ومبادراتها الرامية إلى تحقيق أهداف الاستدامة وتفاصيل الجهود المبذولة في تقليل الأثر البيئي، كالمبادرات المتعلقة بالطاقة المتجددة، وإدارة الموارد الطبيعية، وتقليل الانبعاثات الكربونية.

    ويستعرض التقرير جهود شركة الأندلس العقارية في تنفيذ المبادرات المجتمعية لدعم المجتمعات المحلية وتعزيز الشمولية والتنمية الاجتماعية. وتتضمن هذه المبادرات برامج التعليم والتدريب للموظفين، وطلاب الجامعات المحلية، والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية والخيرية التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين وللمقيمين.

    يُركز التقرير على الجهود المبذولة لتعزيز الشفافية والمساءلة داخل شركة الأندلس العقارية. من خلال تقديم أفضل الممارسات التي تتبعها الشركة لضمان التزامها بمعايير الحوكمة الرشيدة، وتعزيز ثقة المستثمرين وأصحاب المصلحة في أدائها واستدامتها على المدى الطويل.

    كما سيكون تقرير الاستدامة متاحاً على تطبيق علاقات المستثمرين لشركة الأندلس العقارية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وكذلك على الموقع الإلكتروني للشركة ضمن قائمة علاقات المستثمرينwww.alandalus.com.sa.

    spot_img