spot_img

    ذات صلة

    ‏تقرير: توقعات بارتفاع مشتريات الأجانب للسندات الهندية مع إدراجها في مؤشر جيه بي مورجان

    قال مصرفيون إن التدفقات الأجنبية الواردة للسندات الهندية ستصل إلى أعلى مستوى لها في عشر سنوات عند نحو ملياري دولار في 28 يونيو، حين...

    ‏انخفاض المؤشرات اليابانية مع استقرار الين .. وسهم تويوتا يتراجع بأكثر من 1%

    تراجعت مؤشرات الأسهم اليابانية في نهاية تعاملات الثلاثاء، تزامناً مع استقرار قيمة الين عقب تصريحات محافظ المصرف المركزي بشأن آليات تحديد أسعار الفائدة طويلة الأمد.

    وفي ختام الجلسة، انخفض مؤشر “نيكي” بنسبة 0.22% أو ما يعادل 85 نقطة إلى 38837 نقطة، وتراجع مؤشر “توبكس” الأوسع نطاقاً بنسبة 0.38% إلى 2787 نقطة.

    وانخفض سهم صانعة السيارات “تويوتا” بنسبة 1.29% عند الإغلاق، بعدما بدأت وزارة النقل اليوم في إجراء تحقيق بالمقر الرئيسي للشركة على خلفية تقدمها بمعلومات متضاربة في طلبات اعتماد بعض من سياراتها.

    وعلى صعيد آخر، قال “كازو أويدا” محافظ بنك اليابان في كلمة أمام البرلمان، إن النهج الأساسي للمصرف هو ترك مسألة تحديد أسعار الفائدة طويلة الأمد لقوى السوق، لكنه سوف يُنفذ عمليات وصفها بالذكية في السوق المفتوح حال ارتفاعها، وذلك في إشارة إلى استعداد السلطات النقدية لتكثيف مشتريات السندات إذا اقتضت الحاجة.

    وفيما يتعلق بسعر الصرف، استقرت العملة الأمريكية أمام نظيرتها اليابانية عند 156.08ين في تمام الساعة 09:38 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

    spot_img