spot_img

    ذات صلة

    ‏وكالة الطاقة: أفريقيا تحتاج 240 مليار دولار سنويًا لتلبية احتياجاتها من الطاقة

    تتطلب تلبية الطلب المتزايد على الطاقة في أفريقيا زيادة كبيرة في الإنفاق على مشاريع الطاقة خاصة النظيفة منها، مع اتخاذ إجراءات سريعة لمعالجة العوائق...

    ‏مصادر: طيران الرياض تعمل على توسيع شبكة شراكاتها مع شركات طيران قائمة

    شعارشركةطيران الرياض

    ذكرت وكالة بلومبرغ نقلاً عن مصادر لها، أن شركة طيران الرياض تعمل على توسيع شبكة شراكاتها مع شركات طيران قائمة حول العالم، حيث تسعى الشركة لبناء علاقات عالمية قبل إطلاقها الرسمي في العام القادم.

    وأوضحت أن الشركة قريبة من الإعلان عن اتفاق مع شركة طيران كبرى في جنوب شرق آسيا خلال الأيام القادمة، كما تعمل على اتفاقيات مع شركة طيران هندية للرحلات الطويلة وشركة طيران أمريكية.

    وبيّنت أن هذه الشراكات تمنح طيران الرياض إمكانية الوصول الفوري إلى الشبكات الواسعة التي يخدمها شركاؤها بالفعل، مع توفير خدمات التغذية في تلك الوجهات.

    وأشارت إلى أن طيران الرياض قد أبرمت بالفعل خلال العام الماضي اتفاقيات مع الخطوط الجوية التركية، بالإضافة إلى اتفاقية حالية مع الخطوط السعودية.

    وحسب البيانات المتوفرة على أرقام، كان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قد أعلن في مارس 2023، تأسيس صندوق الاستثمارات العامة لشركة طيران الرياض، وتهدف شركة طيران الرياض لإطلاق رحلات تصل لأكثر من 100 وجهةٍ حول العالم بحلول عام 2030.

    spot_img