spot_img

    ذات صلة

    ‏الشركات المحلية تتسابق لجذب المطورين بعد حظر أوبن إيه آي أدواتها في الصين

    تتسابق شركات الذكاء الاصطناعي الصينية لجذب مستخدمي أدوات "أوبن إيه آي"، بعد تقارير تفيد بأن الشركة الأمريكية تخطط لتقييد الوصول في الصين ودول أخرى...

    ‏روسيا تحذر الولايات المتحدة من عواقب وخيمة بعد تطور الحرب في أوكرانيا

    حذر نائب وزير الخارجية الروسي “سيرجي ريابكوف”، الولايات المتحدة من “العواقب الوخيمة” المحتملة المترتبة على السماح لكييف باستخدام أسلحة زودتها بها اواشنطن ضد أهداف داخل روسيا.

    وقال “ريابكوف” الإثنين لوكالة الأنباء الروسية الرسمية “تاس”: “أود أن أحذر القادة الأمريكيين من سوء التقدير الذي قد يؤدي إلى عواقب وخيمة، ولسبب غير معروف، فإنهم يقللون من شأن خطورة الرد الذي قد يتلقونه”.

    وأشار المسؤول إلى أن الرئيس الروسي “فلاديمير بوتن” تناول هذا الموضوع مرارًا وتكرارًا، وأعطى “تحذيرًا مهمًا للغاية، ويجب أن يؤخذ على محمل الجد، بأقصى قدر من الجدية”.

    في الأسبوع الماضي، قال وزير الخارجية الأمريكي “أنتوني بلينكين” إن البيت الأبيض وافق على طلب أوكراني بنشر أسلحة زودتها بها الولايات المتحدة واستخدامها ضد أهداف في الأراضي الروسية.

    وأفادت وكالة “أسوشيتد برس” بأن تخفيف موقف واشنطن بشأن القيود على استخدام أسلحتها في الحرب، دفع ألمانيا أيضًا إلى السماح لأوكرانيا بضرب بعض الأهداف داخل الأراضي الروسية باستخدام الأسلحة بعيدة المدى التي تزودها بها.

    spot_img