spot_img

    ذات صلة

    ‏وكالة الطاقة: أفريقيا تحتاج 240 مليار دولار سنويًا لتلبية احتياجاتها من الطاقة

    تتطلب تلبية الطلب المتزايد على الطاقة في أفريقيا زيادة كبيرة في الإنفاق على مشاريع الطاقة خاصة النظيفة منها، مع اتخاذ إجراءات سريعة لمعالجة العوائق...

    ‏فشل استحواذ 777 بارتنرز على نادي إيفرتون الإنجليزي

    انهارت صفقة شركة الاستثمار الأميركية “777 بارتنرز” (777Partners) لضم نادي “إيفرتون” إلى محفظة أنديةكرة القدمالمملوكة لها بعد انتهاء المهلة النهائية لتنفيذ عملية الشراء اليوم السبت.

    قال النادي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان إنه سيعمل الآن مع الشركة المساهمة بحصة الأغلبية “بلو هيفن هولدينغز” (Blue Heaven Holdings) “لتقييم جميع الخيارات”، على أن يمارس نشاطه “كالمعتاد” في غضون ذلك.

    أخبر فرهاد مشيري، الذي يمتلك “إيفرتون” من خلال “بلو هيفن”، المشجعين في مايو أنه تلقى مؤخراً عروضاً غير ملتمسة، لكنه لن يدرس أي عرض حتى انتهاء أجل اتفاق البيع مع “777”.

    انقضاء المهلة الزمنية

    كان لدى “777”، ومقرها في ميامي، مهلة زمنية حتى اليوم السبت لتقديم أموال شراء حصة مشيري، وهي الصفقة التي تم الاتفاق عليها في سبتمبر الماضي.

    لكن الخطة واجهت مشاكل تتعلق بالتمويل والتدقيق في استثمارات إدارة “777” الأخرى، والتي واجه بعضها صعوبات مع الدائنين.

    جرت الاستعانة ببنك الاستثمار “مويليس آند كو” (Moelis Co) في الشهر الماضي لمراجعة محفظة أعمال الشركة بعد أن اتهم المقرضون المؤسس المشارك جوش واندر بالاحتيال ورهن الأصول مرتين.

    دفع هذا بدوره “777” إلى تعيين خبراء إعادة الهيكلة لمعالجة “التحديات التشغيلية المختلفة”.

    تشمل أصول كرة القدم التي تمتلكها شركة “777” نادي “فاسكو دا غاما” في البرازيل، ونادي “جنوة” للكريكيت وكرة القدم الإيطالي، و”هيرتا بي إس سي” في ألمانيا، ونادي “ريد ستار إف سي” في باريس.

    spot_img