spot_img

    ذات صلة

    ‏تقرير: توقعات بارتفاع مشتريات الأجانب للسندات الهندية مع إدراجها في مؤشر جيه بي مورجان

    قال مصرفيون إن التدفقات الأجنبية الواردة للسندات الهندية ستصل إلى أعلى مستوى لها في عشر سنوات عند نحو ملياري دولار في 28 يونيو، حين...

    ‏أوبن إيه آي تطلق إصداراً تعليمياً منخفض التكلفة من تطبيق شات جي بي تي مخصصاً للجامعات

    أطلقت شركة “أوبن إيه آي” إصداراً جديداً منتطبيق الذكاء الاصطناعي”شات جي بي تي” مخصصاً للجامعات وطلابها وأعضاء هيئة التدريس بتكلفة مخفضة.

    وقالت الشركة الأمريكية في بيان نُشر عبر موقعها الإلكتروني أمس الخميس، إن الدافع وراء تطوير تطبيق “شات جي بي تي إديوكيشن – ChatGPT Edu” هو اكتشاف أن جامعات رائدة كانت تعتمد على نسخة التطبيق الموجهة للمؤسسات.

    لكن التطبيق الجديد سيصبح في متناول المؤسسات التعليمية، ويمكنه التفكير عن طريق النصوص والمدخلات المصورة، بجانب استخدام الأدوات المتقدمة لتحليل البيانات.

    وأضافت أن التطبيق الجديد سوف يكون مدعوماً بنموذج”GPT-4o”المتميز في تفسير النصوص، والأكواد البرمجية، والعمليات الرياضية، فضلاً عن إمكاناته المتقدمة في تحليل البيانات، وتصفح الإنترنت، وتلخيص المستندات.

    وأشارت الشركة إلى أن التطبيق لا يستخلص أية بيانات أو محتوى المحادثات لاستخدامها في تدريب النماذج، وأنه يدعم 50 لغة مختلفة مع قدرات أعلى من حيث الجودة والسرعة، كما أن الحد الأقصى للرسائل داخل المحادثة أعلى بكثير مقارنة بالإصدار المجاني.

    spot_img