spot_img

    ذات صلة

    ‏تقرير: توقعات بارتفاع مشتريات الأجانب للسندات الهندية مع إدراجها في مؤشر جيه بي مورجان

    قال مصرفيون إن التدفقات الأجنبية الواردة للسندات الهندية ستصل إلى أعلى مستوى لها في عشر سنوات عند نحو ملياري دولار في 28 يونيو، حين...

    ‏وكالة: آبل تدمج خصائص متقدمة للذكاء الاصطناعي بمساعدها الافتراضي سيري

    تخطط شركة “آبل” لإصلاح مساعدها الافتراضي “سيري” لدعمه بخصائصذكاء اصطناعي أكثر تقدمًا، في إجراء يتيح للمستخدمين التحكم في وظائف التطبيقات بأصواتهم.

    ونقلت وكالة “بلومبرج” عن مصادر مطلعة على الأمر الخميس، قولهاإن النظام الجديد يسمح لـ “سيري” بالتحكم في جميع الميزات داخل التطبيقات لأول مرة.

    وقالت المصادر إن هذا التغيير يتطلب تجديد البرمجيات الرئيسية للمساعد باستخدام نماذج اللغات الكبيرة – التقنية الأساسية للذكاء الاصطناعي التوليدي – ما يجعل “سيري” أحد أبرز معالم توجه “آبل” نحو التقنية الحديثة.

    وذكرت الوكالة، أن هذا التحديث يعد جزءًا من استراتيجية الذكاء الاصطناعي الأكبر لـ “آبل”، والتي ستكشف عنها في مؤتمر المطورين العالمي الخاص بها في 10 يونيو.

    وتعمل الشركة على إعداد العديد من الميزات الأخرى، بما في ذلك نسخ المذكرات الصوتية وملخصاتها، وتقديم ملخصات سريعة لمواقع الويب والإشعارات، والردود التلقائية على الرسائل، وتحرير الصور والرموز التعبيرية باستخدام الذكاء الاصطناعي.

    spot_img