spot_img

    ذات صلة

    ‏وكالة الطاقة: أفريقيا تحتاج 240 مليار دولار سنويًا لتلبية احتياجاتها من الطاقة

    تتطلب تلبية الطلب المتزايد على الطاقة في أفريقيا زيادة كبيرة في الإنفاق على مشاريع الطاقة خاصة النظيفة منها، مع اتخاذ إجراءات سريعة لمعالجة العوائق...

    ‏إدارة الطيران الأمريكية تجري مراجعة لعوامل السلامة وجودة الإنتاج في بوينج

    أكد “مايك ويتاكر” مديرإدارة الطيران الفيدرالية، استمرار مساءلة “بوينج” بعد مراجعة خارطة طريق الشركة، لإصلاح مشكلات السلامة ومراقبة الجودة، في أعقاب حادث 5 يناير.

    وبعد اجتماع مع كبار قادة “بوينج” الخميس، طلبت الإدارة تقديم تحديث مفصل عنتعزيز نظام إدارة السلامة،والرقابة على الموردين، وتدريب الموظفين، فضلًا عن زيادة عمليات التدقيق الداخلي لنظام الإنتاج.

    وأكد البيان المنشور على موقع الإدارة الرسمي، أنها ستقوم بمراقبة التقدم الذي تحرزه “بوينج” من خلال اجتماعات أسبوعية وشهرية لمراجعة مقاييس الأداء والتقدم وأي تحديات في تنفيذ التغييرات المطلوبة.

    وستواصل إدارة الطيران الفيدرالية إشرافها على “بوينج” ومورديها، بما يتضمن، المزيد من مفتشي السلامة في المنشآت، وعمليات تفتيش إضافية في النقاط الحرجة في عملية الإنتاج، ومراقبة مقاييس نظام الجودة.

    يأتي هذا بعد أن أوقفت الإدارة تشغيل 171 طائرة من طراز “بوينج 737-9 ماكس” في الأراضي الأمريكية، ووقف التوسع في إنتاج طائرة “737 ماكس”، وزيادة وجود مفتشي السلامة في منشأة “سبيريت إيروسيستمز” بكانساس.

    spot_img