spot_img

    ذات صلة

    ‏وكالة الطاقة: أفريقيا تحتاج 240 مليار دولار سنويًا لتلبية احتياجاتها من الطاقة

    تتطلب تلبية الطلب المتزايد على الطاقة في أفريقيا زيادة كبيرة في الإنفاق على مشاريع الطاقة خاصة النظيفة منها، مع اتخاذ إجراءات سريعة لمعالجة العوائق...

    ‏عقود الغاز الأمريكية تتحول للانخفاض مع تقييم ارتفاع المخزونات

    تحولت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في نيويورك للانخفاض خلال تعاملات الخميس، مع تقييم ارتفاع المخزونات خلال الأسبوع المنتهي في 24 مايو، بأكثر من توقعات زيادتها 77 مليار قدم مكعبة.

    وتراجعت العقود الآجلة للغاز الطبيعي تسليم شهر يوليو بنسبة 2.35% عند 2.604دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية، في تمام الساعة 07:12 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعد أن لامست 2.682 دولار.

    وكشفت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، ارتفاع مخزونات الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بمقدار 84 مليار قدم مكعبة خلال الأسبوع الماضي، عند 2.759 تريليون قدم مكعبة، حيث تعتبر أعلى بنسبة 26.5% من متوسط الخمس سنوات (2019-2023).

    وفي تقرير منفصل، قالت الإدارة، إنه على الرغم من توقعها زيادة إجمالي توليد الكهرباء في الولايات المتحدة بنسبة 3% هذا الصيف، فإنها لا تتوقع أن ينمو استهلاك الغاز الطبيعي لهذا الغرض، حيث سيكون النمو في توليد الكهرباء مدفوعًا إلى حد كبير بزيادة إنتاج الطاقة المتجددة.

    وتتوقع الإدارة أن يبلغ متوسط ​​استهلاك الغاز الطبيعي لتوليد الكهرباء 44.7 مليار قدم مكعبة يوميًا خلال ذروة أشهر فصل الصيف، الممتدة من يونيو حتى أغسطس، ليطابق المستوى القياسي المسجل في 2023.

    spot_img