spot_img

    ذات صلة

    ‏إكسون تعتزم الاستثمار في مشروعها النفطي السابع في غيانا

    تعتزم شركة "إكسون موبيل" توسيع إنتاجها من النفط الخامفي "غيانا" خلال العقد المقبل، حيث اتخذت الخطوة الأولى نحو مشروعها النفطي السابع في الدولة الواقعة...

    ‏تباين أسعار العملات المشفرة .. والريبل تنخفض 1%

    عملة الريبل

    تباينت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الخميس، مع ظهور مؤشرات على تحسن معنويات المستثمرين تجاه آفاق البيتكوين في ظل ترقب بيانات مقياس التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي نهاية الأسبوع.

    وارتفعت البيتكوين بنسبة 0.45% إلى 67615.34 دولار في تمام الساعة 01:02 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، مقابل انخفاض عملتي الإيثريوم بنسبة 0.65% إلى 3729.78، والريبل بنسبة 1.12% إلى 51.70سنت.

    وحسب موقع “كوين ماركت كاب”، ارتفعت مراكز العقود الآجلة للبيتكوين -مقياس يعبر عن العدد الإجمالي للمراهنات المغطاة بواسطة الرافعة المالية- لتسجل أعلى مستوى لها منذ 16 شهراً خلال تعاملات أمس الأربعاء.

    ويعد سعر البيتكوين منخفضاً بنسبة 2% على مدار الأيام السبعة الماضية، لكنه استطاع الحفاظ على مستوى دعم 66 ألف دولار منذ السابع عشر من الشهر الجاري رغم تقلبات سوق الأصول المشفرة في ظل حالة عدم اليقين بشأن مستقبل أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

    ويترقب المستثمرون اليوم صدور القراءة الثانية للناتج المحلي الإجمالي في أمريكا عن الربع الأول، فضلاً عن بيانات المؤشر الأساسي لأسعار نفقات الاستهلاك الشخصي -مقياس التضخم المفضل لدى الفيدرالي- يوم غد، والمتوقع ارتفاعه 0.3% في أبريل تماشياً مع قراءة مارس.

    spot_img