spot_img

    ذات صلة

    ‏سهم إنفيديا يقفز 5% مسجلًا أفضل وتيرة تعافي في عام

    ارتفع سهم "إنفيديا" بشكل قوي خلال تعاملات الثلاثاء، في محاولة للتعافي من الانخفاض الحاد في الجلسات الثلاث الماضية والذي دفعه إلى نطاق التصحيح. وصعد السهم...

    ‏رئيس ويلز فارجو: البنك لا يعمل بالكفاءة المطلوبة ويحتاج لإدارة نفقاته بشكل أفضل

    قال الرئيس التنفيذي لـ “ويلز فارجو” الأربعاء، إن البنك ما زال لا يعمل بكفاءة كما ينبغي، في إشارة إلى أن رابع أكبر مقرض أمريكي سيواصل العمل على إصلاح عملياته حتى بعد عقد تقريبًا من الزمن على أزمة ممارسات البيع التي أضرت بسمعته.

    وذكر “تشارلي شارف”، الذي تولى منصبه في عام 2019، خلال مؤتمر للمستثمرين في نيويورك، أن أعضاء لجنة التشغيل في “ويلز فارجو” متفقون جميعًا على حاجة البنك إلى إدارة نفقاته بشكل أفضل.

    وتابع “شارف”: “لقد طرحت السؤال، كما تعلم، مَن مِن الأشخاص في لجنة التشغيل يعتقد أننا نتمتع بالفاعلية التي ينبغي أن نكون عليها، ولم أر أيادي ترتفع أو رؤوسا تومئ”.

    وفي سبيل أن يصبح “ويلز فارجو” أكثر كفاءة، ألغى البنك آلاف الوظائف، وقال في أبريل إن إجمالي عدد الموظفين انخفض بشكل مستمر في كل ربع سنوي منذ الربع الثالث من عام 2020.

    وأشار “شارف” اليوم إلى انخفاض القوى العاملة للمصرف من 275 ألفا إلى 225 ألف موظف، قائلًا إن الوفورات الناتجة عن ذلك ذهبت إلى تعزيز الإنفاق على مجالات مثل العمل المتعلق بالمخاطر والتنظيم والتكنولوجيا الرقمية.

    spot_img