spot_img

    ذات صلة

    ‏أمازون تعتزم استثمار 11 مليار دولار في ألمانيا لتطوير البنية التحتية السحابية

    تعتزم شركة "أمازون"استثمار 10 مليارات يورو (11 مليار دولار) في ألمانيا، لدفع الابتكار ودعم توسيع الشبكة اللوجستية والبنية التحتية السحابية وتلبية الطلب المتزايد على...

    ‏منصة جيميني للعملات المشفرة تُعيد 2.2 مليار دولار للعملاء

    من المقرر أن يبدأ عملاء برنامج إقراض العملات المشفرة التابع لمنصة “جيميني”في استرداد أموالهم المحجوزة منذ نحو 18 شهرًا، بعد التوصل لتسوية قضائية بقيمة ملياري دولار مع شريك الإقراض “جينيسيس جلوبال كابيتال”.

    وأعلنتالشركة المملوكة للتوأم “كاميرون وينكلفوس” و”تايلر وينكلفوس” الأربعاء، أنها ستعيد 2.18 مليار دولار من أصولها الرقمية لعملاء برنامج الإقراض، والذي أوقفت عمليات السحب منه مؤقتًا منذ نوفمبر 2022، بحسب “سي إن بي سي”.

    وجاء في بريد إلكتروني أرسل للعملاء: “يسعدنا أن نخبرك أن توزيعات أولية بما يقرب من 97% من الأصول الرقمية المستحقة لك من قبل جينيسيس اعتبارًا من تاريخ 16 نوفمبر 2022، متاحة الآن في حساب جيميني الخاص بك”.

    وأضاف: “يتبع هذا إعلاننا السابق أننا توصلنا إلى تسوية مع الدائنين في قضية إفلاس جينيسيس، مما سيؤدي إلى حصول جميع المستخدمين على 100% من أصولهم الرقمية بشكل عيني، وستتلقى أي زيادة في قيمة أصولك منذ أن أقرضتها للبرنامج”.

    spot_img