spot_img

    ذات صلة

    ‏وكالة الطاقة: أفريقيا تحتاج 240 مليار دولار سنويًا لتلبية احتياجاتها من الطاقة

    تتطلب تلبية الطلب المتزايد على الطاقة في أفريقيا زيادة كبيرة في الإنفاق على مشاريع الطاقة خاصة النظيفة منها، مع اتخاذ إجراءات سريعة لمعالجة العوائق...

    ‏اختيار مسؤولة ببنك جولدمان ساكس لخلافة رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في كليفلاند

    أعلن البنك الاحتياطي الفيدرالي في كليفلاند الأربعاء، تولى إحدى المسؤولات التنفيذيات ذات الخبرة الواسعة في مصرف “جولدمان ساكس” منصب الرئيس الجديد خلفًا لـ “لوريتا ميستر”.

    وقال البنكفي بيان الأربعاء، إن “بيث هاماك” – 52 عامًا – ستتولى منصبها الجديد بعد تتنحى “ميستر” في 30 يونيو، لكنها ستبدأ مهام عملها رسميًا في 21 أغسطس.

    وفي غضون هذه الأسابيع الانتقالية بين تنحي “ميستر” وتولي “هاماك”، سيلعب النائب الأول لرئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في كليفلاند “مارك ميدير” دور الرئيس مؤقتًا.

    وقالت “هاماك” في بيان: “إنه لشرف عظيم أن أخدم المنطقة الرابعة والبلاد في تحقيق مهمتنا المتمثلة في تعزيز اقتصاد قوي ومستقر تتاح فيه الفرصة لجميع الأمريكيين للازدهار، لا أستطيع الانتظار لقيادة فريق البنك الموهوب، الذي يشرف على مهمتنا الحيوية”.

    في الوقت الذي يفكر فيه صناع السياسة بالفيدرالي في خطواتهم التالية فيما يتعلق بالسياسة النقدية، يلعب رئيس البنك في كليفلاند دورًا مهمًا هذا العام نظرًا لامتلاكه حق التصويت في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح.

    spot_img