spot_img

    ذات صلة

    ‏تقرير: توقعات بارتفاع مشتريات الأجانب للسندات الهندية مع إدراجها في مؤشر جيه بي مورجان

    قال مصرفيون إن التدفقات الأجنبية الواردة للسندات الهندية ستصل إلى أعلى مستوى لها في عشر سنوات عند نحو ملياري دولار في 28 يونيو، حين...

    ‏عضو المركزي الأوروبي: اجتماعات يونيو وسبتمبر وديسمبر جوهرية في مسار الفائدة

    قال عضو المركزي الأوروبي، إن البنك يمكنه خفض أسعار الفائدة تدريجيًا نظرًا لتراجع التضخم، وإن القرارات المستقبلية بشأن الخفض يمكن أن تتمحور حول الاجتماعات ربع السنوية، حين تصدر توقعات اقتصادية جديدة.

    وأوضح “كلاس نوت” أن الاجتماعات في يونيو وسبتمبر وديسمبر يمكن أن تكون أساسية، نظرًا لأن معظم البياناتالمهمة، والمستخدمة لتبرير تحركات السياسة، يتم نشرها مرة واحدة فقط كل ثلاثة أشهر، بحسب “رويترز”.

    وقال رئيس البنك المركزي الهولندي خلال كلمة ألقاها في لندن: “سوف تتحرك أسعار الفائدة ببطء وتدريجيًا إلى مستويات أقل تقييدًا، وستكون اجتماعات التوقعات لمجلس الإدارة هي الرئيسية لقراراتنا بشأن أسعار الفائدة”.

    وحذر من نمو الأجور الذي لا يزال مرتفعًا، ما يمثل تهديدًا للمسار الهبوطي للتضخم: “بناء على توقعات مارس، فإن السياسة المثالية كانت ستتوافق مع خفض أسعار الفائدة 3 أو 4 مرات، إلا أنه في ظل البيئة الحالية، لا يزال يتعين علينا تجنب أي التزامات بشأن مسار محدد لسعر الفائدة في المستقبل”.

    spot_img