spot_img

    ذات صلة

    ‏الشركات المحلية تتسابق لجذب المطورين بعد حظر أوبن إيه آي أدواتها في الصين

    تتسابق شركات الذكاء الاصطناعي الصينية لجذب مستخدمي أدوات "أوبن إيه آي"، بعد تقارير تفيد بأن الشركة الأمريكية تخطط لتقييد الوصول في الصين ودول أخرى...

    ‏باي بال تطلق منصة إعلانات لتعزيز أرباحها

    أعلنت شركة المدفوعات الرقمية “باي بال” الثلاثاء، خطة لإطلاق منصة إعلانية جديدة، في تحول جذري يهدف إلى استعادة زخم النشاط التجاري وتعزيز الربحية.

    وقالت الشركة في بيان اليوم، إن الهدف من الوحدة الجديدة هو استخدام رؤى العملاء لبناء منصة ديناميكية وشخصية حقًا، والتي من شأنها أن تؤدي إلى أداء أفضل للإنفاق الإعلاني للتجار مع إرضاء المستهلكين بعروض مقنعة.

    وأعلنت “باي بال” بالفعل عن مبادرات إعلانية، بما في ذلك ميزة “العروض المتقدمة” التي قالت الشركة في يناير إنها ستمنح المتسوقين مكافآت استرداد نقدي تتماشى مع مشترياتهم السابقة، وستكون العروض المدعومة من الذكاء الاصطناعي، جزءًا من المنصة الجديدة.

    تحت قيادة “أليكس كريس”، الذي تولى منصب الرئيس التنفيذي لـ “باي بال”في سبتمبر، بدأت الشركة خطة لإعادة التركيز على نقاط قوتها والمجالات التي من المرجح أن تنجح فيها.

    ارتفع سهم الشركة بنسبة 0.80% إلى 62.13 دولار في تمام الساعة 07:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما لامس 62.87 دولار في وقت سابق من الجلسة.

    spot_img