spot_img

    ذات صلة

    ‏الشركات المحلية تتسابق لجذب المطورين بعد حظر أوبن إيه آي أدواتها في الصين

    تتسابق شركات الذكاء الاصطناعي الصينية لجذب مستخدمي أدوات "أوبن إيه آي"، بعد تقارير تفيد بأن الشركة الأمريكية تخطط لتقييد الوصول في الصين ودول أخرى...

    ‏آدم نيومان يتخلى عن شراء وي ورك ويتوقع فشلها في تجاوز الإفلاس

    تخلى رائد الأعمال “آدم نيومان” عن جهوده لشراء “وي ورك-WeWork”، شركة مساحات العمل المشتركة المفلسة والتي شارك في تأسيسها وعمل رئيسًا تنفيذيًا لها قبل طرده منها قبل خمس سنوات.

    وقال نيومان في بيان الثلاثاء: “على مدى أشهر عدة، حاولنا العمل بشكل بناء مع “وي ورك” لوضع استراتيجية تسمح لها بالازدهار، وبدلاً من ذلك، تتطلع الشركة إلى الخروج من الإفلاس بخطة تبدو غير واقعية ومن غير المرجح أن تنجح”.

    ويأتي ذلك بعدما أشهرت الشركة إفلاسها في نوفمبر الماضي في ظل الضغوط المستمرة في سوق العقارات المكتبية، حيث تواجه صعوبات عدة بعدما توسعت بقوة قبل أن تؤدى جائحة “كوفيد- 19” إلى الإضرار بالطلب على مساحات العمل المشترك.

    واستقال “نيومان” من منصبه كرئيس تنفيذي للشركة في عام 2019 بعد مواجهة ضغوط من مجلس الإدارة في أعقاب الخسائر الكبيرة التي تكبدتها “وي ورك”، ومنذ ذلك الحين، يحاول العودة إلى قيادتها مرة أخرى.

    وفي شهر مارس، وبدعم من شركته العقارية الجديدة “فلو جلوبال-Flow Global”، قدم “نيومان” عرضًا بقيمة 650 مليون دولار لشراء الشركة، لكنها رفضته.

    spot_img