spot_img

    ذات صلة

    ‏إكسون تعتزم الاستثمار في مشروعها النفطي السابع في غيانا

    تعتزم شركة "إكسون موبيل" توسيع إنتاجها من النفط الخامفي "غيانا" خلال العقد المقبل، حيث اتخذت الخطوة الأولى نحو مشروعها النفطي السابع في الدولة الواقعة...

    ‏انخفاض أسعار العملات المشفرة مع رد بورصة إم تي جوكس جزءًا من حقوق العملاء

    عملات رقمية

    تراجعت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الثلاثاء، مع رد القائمين على إدارة بورصة “إم تي جوكس – Mt. Gox” المنهارة ما قيمته نحو 3 مليارات دولار من البيتكوين للعملاء.

    وهبط سعر البيتكوين بنسبة 2.46% إلى 67873.66دولار في تمام الساعة 09:18 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وتراجعت الإيثريوم بنسبة 1% إلى 3856.72دولار، فيما انخفضت الريبل 1.83% إلى 52.50 سنت.

    وحسب بيانات “كريبتو كوانت” و”أرخام إنتلجنس”، خرجت تدفقات قدرها 42.829 ألف وحدة من البيتكوين بما يعادل 2.9 مليار دولار من المحافظ الخاصة بمنصة “إم تي جوكس” اليابانية صباح اليوم.

    ولا زالت محافظ البورصة التي أعلنت إفلاسها عام 2014 نتيجة حادث اختراق في عام 2011؛ تحتوي على 95.061 ألف وحدة من عملة البيتكوين، وفق ما ذكرته وكالة “بلومبرج”.

    وأوضح القائمين على إدارة البورصة في وقت سابق أنه من المقرر حصول الدائنين على دفعات إجمالية من حقوقهم بحلول نهاية أكتوبر القادم مع تقدم سير عملية التصفية وفق ما نقلته الوكالة، لكن السؤال الأبرز هو ما إذا كان الدائنين سوف يحتفظون بالعملات أم سيختارون بيعها.

    spot_img