spot_img

    ذات صلة

    ‏الشركات المحلية تتسابق لجذب المطورين بعد حظر أوبن إيه آي أدواتها في الصين

    تتسابق شركات الذكاء الاصطناعي الصينية لجذب مستخدمي أدوات "أوبن إيه آي"، بعد تقارير تفيد بأن الشركة الأمريكية تخطط لتقييد الوصول في الصين ودول أخرى...

    ‏هيئة السوق توافق على دمج صندوقي الأهلي العطاء و الأهلي الجود للأسهم الخليجية في صندوق الأهلي الخليجي للنمو والدخل

    شعار شركة الأهلي المالية

    أعلنت هيئة السوق المالية صدور قرارها المتضمن الموافقة لـ شركة الأهلي المالية على دمج صندوق الأهلي العطاء للأسهم الخليجية وصندوق الأهلي الجود للأسهم الخليجية في صندوق الأهلي الخليجي للنمو والدخل.

    وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن قرار الاستثمار من دون الاطلاع على الشروط والأحكام للصندوق ودراسة محتواها، قد ينطوي على مخاطر عالية. لذا يجب على المستثمر الاطلاع على شروط وأحكام الصندوق، التي تحتوي على معلومات تفصيلية عن الصندوق واستراتيجية الاستثمار وعوامل المخاطرة، ودراستها بعناية للتمكن من تقدير مدى جدوى الاستثمار من عدمه في ظل المخاطر المصاحبة، وفي حال تعذر فهم محتويات الشروط والأحكام، فإنه يفضل الرجوع لمدير الصندوق لمزيد من المعلومات.

    وأشارت إلى أنه يجب ألا ينظر إلى موافقة الهيئة على الدمج أنها مصادقة على جدوى الاستثمار في الصندوق، حيث إن قرار الهيئة بالموافقة على الدمج يعني أنه قد تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

    spot_img