spot_img

    ذات صلة

    ‏أمازون تعتزم استثمار 11 مليار دولار في ألمانيا لتطوير البنية التحتية السحابية

    تعتزم شركة "أمازون"استثمار 10 مليارات يورو (11 مليار دولار) في ألمانيا، لدفع الابتكار ودعم توسيع الشبكة اللوجستية والبنية التحتية السحابية وتلبية الطلب المتزايد على...

    ‏انطلاق فعاليات قمة الإعلام العربي في مركز دبي التجاري العالمي


    شعارقمة الإعلام العربي

    انطلقت اليوم فعاليات قمة الإعلام العربي 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، وتستمر حتى يوم عن 29 مايو 2024.

    وتضم القمة كلا من النسخة الثانية من المنتدى الإعلامي العربي للشباب (الاثنين 27 مايو) ومنتدى الإعلام العربي الـ22 (28-29 مايو) والذي يتخلله حفل جائزة الإعلام العربي في دورتها الـ23 وجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب في دورتها الرابعة.

    وستجمع الدورة الـ22 لمنتدى الإعلام العربي هذا العام أكثر من 4000 من قيادات الإعلام العربي وأبرز الوجوه والشخصيات الإعلامية، ورؤساء التحرير، وصناع المحتوى، وكبار الكُتّاب، من دولة الإمارات، والمنطقة، والعالم، لمناقشة مستقبل مشهد الإعلام في المنطقة.

    كما سيشهد المنتدى الإعلامي العربي للشباب مشاركة شخصيات بارزة، وشخصيات عربية ملهمة في مختلف المجالات، وصانعي المحتوى الرقمي والسرد القصصي الرقمي، وقادة عالميين في قطاع الإعلام، سيناقشون دور الشباب في تشكيل مستقبل القطاع.

    وسيشهد المنتدى الإعلامي العربي للشباب في نسخته الثانية تنظيم 8 ورش عمل متخصصة بالتعاون مع أهم المنصات الرقمية العالمية، وتُتيح ورش العمل هذه للمهنيين الشباب في مجال الإعلام فرصة قيّمة لصقل مهاراتهم، حيث تسعى إلى نقل الخبرة والمعرفة التي يحتاج إليها المهنيون الناشئون للنجاح في العالم الرقمي.

    كما سيشهد منتدى الإعلام العربي في دورته الـ 22 إطلاق العديد من المبادرات الإعلامية الجديدة على هامشه، والتي تهدف إلى خدمة الشباب على الصعيدين العربي والمحلي، وتشمل هذه المبادرات تقارير متخصصة عن اتجاهات الإعلام الجديدة، وبرنامجاً جديداً مُكرّساً لدعم الشباب في هذا المجال.

    وسيشهد منتدى الإعلام العربي 2024 توقيع عدد من اتفاقيات التعاون، التي تصب في خدمة قطاع الإعلام، وستُركّز هذه الاتفاقيات بشكل خاص على تطوير قدرات العاملين في مجال الإعلام، وبصفة خاصة الشباب، واستكشاف سبل جديدة لتبادل الأفكار والخبرات في هذا القطاع.

    spot_img