spot_img

    ذات صلة

    ‏سهم إنفيديا يقفز 5% مسجلًا أفضل وتيرة تعافي في عام

    ارتفع سهم "إنفيديا" بشكل قوي خلال تعاملات الثلاثاء، في محاولة للتعافي من الانخفاض الحاد في الجلسات الثلاث الماضية والذي دفعه إلى نطاق التصحيح. وصعد السهم...

    ‏تباين أسعار العملات المشفرة .. والإيثريوم ترتفع بأكثر من 1%

    عملة ايثريوم

    تباينت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الإثنين، لكن الإيثريوم ارتفعت بأكثر من 1.3% مع تفاؤل المستثمرين بشأن موافقة السلطات الأمريكية على طلبات إصدار صناديق فورية لها، ما يمهد الطريق لبدء تداولها في البورصة.

    وانخفض سعر البيتكوين بنسبة 0.36% إلى 68591.34دولار في تمام الساعة 12:56 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وقفزت الإيثريوم بنسبة 1.23% إلى 3911.25دولار، في حين استقرت الريبل عند 52.94 سنت.

    ورغم انخفاض سعر الإيثريوم بنسبة 1% خلال تعاملات الجمعة الماضية، لكنها استطاعت تحقيق مكاسب بأكثر من 20% على مدار الأسبوع.

    وأوضحت “ريتشل لين” الرئيسة التنفيذية لمنصة تداول المشتقات اللامركزية “سين فيوتشرز” في تعقيب لشبكة “سي إن بي سي”، أن السوق يشهد حالة من التوقف المؤقت في الوقت الراهن، حيث لا زال المستثمرون يستوعبون المكاسب الاخيرة، والعوامل الاقتصادية الخارجية.

    وتابعت بان هذا التوقف ربما يعكس أيضاً اتباع المستثمرون نهجاً حذراً بسبب حالة عدم اليقين المتعلقة بالجدول الزمني للموافقة النهائية من قبل جنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على طرح صناديق الإيثريوم للتداول.

    spot_img