spot_img

    ذات صلة

    ‏الصين تتصدر قائمة أكبر أسواق الشاي في العالم

    يعد الشاي ثاني أكثر المشروبات استهلاكًا في العالم بعد الماء، وتشير تقديرات منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو" إلى إنتاج حوالي 6.7 مليون طن...

    ‏حملة بايدن تهاجم ترامب بعد تخطي مؤشر داو جونز 40 ألف نقطة لأول مرة

    انتقدت الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي “جو بايدن”، الخميس، المرشح الجمهوري المحتمل والرئيس السابق “دونالد ترامب”، بعدما تجاوز مؤشر “داو جونز” الصناعي 40 ألف نقطة لأول مرة الخميس.

    وقال “مايكل تايلر” مدير اتصالات حملة “بايدن” تعليقًا على الأمر: “هذه أصعب الأخبار حتى الآن بالنسبة للشخص الذي يشجع على انهيار الاقتصاد لأنه يعتقد أن ذلك سيساعده سياسيًا”.

    وتابع: “وعد ’دونالد ترامب‘ بأن سوق الأسهم سوف ينهار إذا انتُخب ’جو بايدن‘، وبدلاً من ذلك، حطم ’جو بايدن‘ الأرقام القياسية الاقتصادية في جميع المجالات”.

    ويأتي إنجاز مؤشر “داو جونز” مع تعادل “بايدن” على المستوى الوطني في استطلاعات الرأي مع “ترامب”، في الوقت الذي يواجه الرئيس السابق محاكمة في نيويورك.

    ويضغط معسكر “بايدن” لاستخدام اللحظة التاريخية لمؤشر “داو جونز” كوسيلة للترويج لما يعتبره اقتصادًا قويًا، واستخدم “ترامب” تكتيكًا مماثلًا عندما كان في منصبه، بعد أن وصل المؤشر إلى 30 ألف نقطة في عام 2020.

    spot_img