spot_img

    ذات صلة

    ‏إيرادات إكس بنج تتجاوز التوقعات لكنها تسجل خسارة فصلية

    حققت صانعة السيارات الكهربائية الصينية "إكس بنج" نتائج أعمال أفضل من المتوقع خلال الربع الأولمن هذا العام، وبلغ هامش ربح المركبات 5.5%، مقارنة بسالب...

    ‏سهم إنفيديا يرتفع ويتجه نحو تسجيل إغلاق قياسي جديد

    ارتفع سهم “إنفيديا” خلال تعاملات الخميس، متجهًا نحو الإغلاق عند مستوى قياسي جديد بالتزامن مع المكاسب في سوق الأسهم الأمريكي ومع ترقب نتائج الأعمال الفصلية لصانعة الرقائق.

    وصعد سهم “إنفيديا” بنسبة 0.85% إلى 954.13 دولار في تمام الساعة 06:52 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويتجه إلى تسجيل إغلاق قياسي جديد إذا ظل فوق 950.02 دولار بنهاية الجلسة.

    وجاءت مكاسب السهم اليوم مدفوعة بشكل أساسي بالارتفاع الجماعي للسوق بعد بيانات التضخم لشهر أبريل، والتي أظهرت هدوء الضغوط وعززت احتمالات خفض الفائدة، إلى جانب تقديرات متفائلة لنتائج الربع الأول للشركة التي تصدر يوم 22 مايو.

    وأشارت هذه التقديرات إلى أن “إنفيديا” ستسجل إيرادات قدرها 26 مليار دولار، متجاوزة الإجماع البالغ 24.5 مليار دولار، في استطلاع أجرته شركة “فاكت ست” لتقديرات المحللين.

    قال محللو “يو بي إس” إن “إنفيديا” يمكن أن تحقق إيرادات للربع المنتهي في أبريل تصل إلى 26 مليار دولار، وتقدم توقعات للربع الجاري تتراوح بين 27 مليارا إلى 28 مليار دولار.

    spot_img