spot_img

    ذات صلة

    ‏الصين تهدد الرئيس التايواني الجديد بالرد

    وصفت الصين الثلاثاء خطاب التنصيب الذي ألقاه الرئيس التايواني الجديد لاي تشينغ-تي قبل يوم بأنه "اعتراف باستقلال تايوان" وهددته "برد انتقامي". وفق بيان صدر مساء...

    ‏ الكابلات السعودية تدعو المساهمين لحضور اجتماع التصويت على مقترح إعادة التنظيم المالي

    بالإشارة لإعلان شركة الكابلات السعودية سجل تجاري رقم (4030009931) المنشور على موقع تداول بتاريخ 18/11/1444 هـ الموافق 07/06/2023م بشأن صدور حكم قضائي من دائرة الاستئناف الخامسة بالمحكمة التجارية بالرياض بالموافقة على افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي للشركة وتعيين وليد بن محمد حسين سبحي كأمين للقيام بأعمال التنظيم المالي، وأن المهلة الممنوحة للشركة من قبل المحكمة لإعداد المقترح هي 180 يوم من تاريخ افتتاح الإجراء. وبالإشارة الى إعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 08/05/1445هـ الموافق 22/11/2023م بشأن تقدم أمين التنظيم للمحكمة بطلب تمديد فترة تعليق المطالبات وفترة تقديم المقترح.

    وبالإشارة الى إعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 1445/09/21هـ (الموافق في 31/03/2024م) عن قيام أمين إجراء إعادة التنظيم المالي الأستاذ / وليد بن محمد حسين سبحي بإيداع مقترح اجراء إعادة التنظيم للدائرة الرابعة بالمحكمة التجارية بجدة يوم الخميس في 1445/09/18هـ (الموافق في 28/03/2024م).

    وبالإشارة الى الحكم الصادر عن الدائرة التجارية الرابعة في جدة بتاريخ 1445/11/06هـ (الموافق في 14/05/2024م)، قررت الدائرة قبول إيداع مقترح إعادة التنظيم المالي للمدين شركة الكابلات السعودية والمودع من أمين الإجراء (وليد بن محمد سبحي)، على أن يكون موعد التصويت على المقترح للمساهمين 1445/11/27هـ الموافق 04/06/2024م، في مقر الشركة بالمدينة الصناعية بمحافظة جدة وعن طريق الوسائل الالكترونية المعدة لذلك.

    يرجى الملاحظة أنّه ستعقد إدارة شركة الكابلات السعودية حضوريا تزامنا مع اجتماع الكتروني يمتد من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 11 صباحًا عبر منصة Anymeeting، لتزويد المساهمين بنظرة عامة عن مقترح خطة إعادة التنظيم المالي للشركة والسماح للمساهمين بطرح أسئلتهم المتعلقة بمقترح إجراء إعادة التنظيم المالي.

    سيكون التصويت متاحا للمساهمين من الساعة 11 صباحًا وحتّى الساعة 3 مساءً حيث يمكن المساهمين التصويت حضوريًا أو عبر منصة التصويت الالكترونية (Anymeeting).

    مع ملاحظة أنّ رابط Anymeeting سيكون متاح لحضور الاجتماع الممتدّ من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 11 صباحًا وادلاء المساهمين بأصواتهم من الساعة 11 صباحًا وحتّى الساعة 3 مساء.

    رابط الاجتماع

    https://www.any-meeting.com/?id=8788991999

    مقر الاجتماع:

    https://goo.gl/maps/aBeY3BzqWYGusNZK9

    سيتم التصويت بإشراف أمين إعادة التنظيم المالي المعين من دائرة الاستئناف الخامسة بالمحكمة التجارية بالرياض الأستاذ / وليد سبحي، ووفقاً للمادة (46) من اللائحة التنفيذية لنظام الإفلاس، ولا ينعقد اجتماع الملاك إلا بحضور ملاك يمثلون 25 % من رأس مال الشركة على الأقل.

    تجدون أدناه الرابط للاطلاع على مقترح شركة الكابلات السعودية.

    مع العلم أن للمساهم طرح أي اسئلة تتعلق بالمقترح ومناقشتها مع ادارة الشركة قبل حلول موعد التصويت.

    يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع حضور الاجتماع الذي ستعقده الشركة والادلاء بأصواتهم على مقترح اجراء اعادة التنظيم المالي للشركة.

    في حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين عبر الهاتف: 0126087500 أو البريد الإلكتروني:

    Investor.Relations@saudicable.com

    حفاظا على مصالح الشركة وحقوق الدائنين والمساهمين على حد سواء وامتثالا لمبادئ الشفافية والإفصاح ومراعاة للأنظمة المعمول بها، سوف تقوم إدارة الشركة بالتقدم لدى محكمة الاستئناف باعتراضها على الحكم الابتدائي الصادر من المحكمة التجارية في جدة خلال المدة النظامية لأسباب تعتقد إدارة الشركة أنها جوهرية، وتقدح في محتوى المقترح الذي قدم من الإدارة التنفيذية السابقة لأمين التنظيم المالي دون وجود قرار باعتماده من مجلسي الإدارة السابق والحالي ، بالإضافة للأسباب التي تعتقد إدارة الشركة أنها تحتوى على خلل من حيث الشكل الاجرائي ومن حيث مضمون المقترح، وسوف تفيد الشركة دائنيها ومساهميها بأي تطورات بهذا الخصوص.

    spot_img