spot_img

    ذات صلة

    ‏الحفر العربية تدعو المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)

    بند توضيح مقدمة ﻳﺪﻋﻮ ﻣﺠﻠﺲ إدارة اﻟﺤﻔﺮ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﺴﺎدة اﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ اﻟﻜﺮام ﻟﺤﻀﻮر اﺟﺘﻤﺎع اﻟﺠﻤﻌﻴﺔ اﻟﻌﺎﻣﺔ غير العادية (اﻻﺟﺘﻤﺎع اﻷول) ﻳﻮم الاثنين 18 ذو الحجة 1445ﻫـ اﻟﻤﻮاﻓﻖ 24...

    ‏وول مارت تحقق إيرادات فصلية أعلى من التوقعات بدعم من التجارة الإلكترونية

    حققت شركة البيع بالتجزئة “وول مارت” أرباحاً وإيرادات فصلية أعلى من المتوقعة بدعم من التجارة الإلكترونية، واجتذاب مزيد من المتسوقين من ذوي الدخل المرتفع.

    وزاد صافي دخل سلسلة المتاجر الأمريكية إلى 5.1 مليار دولار أو 63 سنتًا للسهم في الربع السنوي المنتهي في الثلاثين من أبريل من 1.67 مليار دولار أو 21 سنتًا للسهم في نفس الفترة من العام الماضي.

    أما باستثناء بعض العناصر غير المتكررة، تصل ربحية السهم الواحد المعدلة إلى 60 سنتًا للسهم متجاوزة التوقعات البالغة 53 سنتًا، وارتفعت الإيرادات 6% إلى 161.51 مليار دولار، أعلى من توقعات 159.50 مليار دولار، وزادت مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية 21%.

    وذكرت الشركة أن صافي مبيعات العام بأكمله قد يأتي عند الحد الأقصى الذي يتوقع ارتفاع صافي المبيعات من 3% إلى 4% أو أعلى منه قليلاً.

    وارتفع السهم في تعاملات ما قبل افتتاح وول ستريت الخميس بنسبة 4.3% إلى 61.4 دولار، في تمام الساعة 02:24 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    spot_img