spot_img

    ذات صلة

    ‏الإيثريوم تهبط بنحو 3% مع جني المستثمرين للأرباح

    عملة إيثريوم تباينت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات الجمعة، مع هبوط سعر الإيثريوم بأكثر من 3% عقب موافقة لجنة البورصات الأمريكية يوم أمس على طلبات...

    ‏وكالة: ماكدونالدز تبيع سندات بقيمة مليار دولار لإعادة تمويل الديون المستحقة

    باعت شركة “ماكدونالدز” سندات بقيمة مليار دولار، ومن المتوقع أن تستغل العائدات في إعادة تمويل 1.5 مليار دولار من الديون المستحقة في وقت لاحق من هذا العام، بحسب تقرير.

    ووفقًا لما ذكرته “بلومبرج” نقلًا عن مصادر على دراية بالأمر الثلاثاء، أصدرت سلسلة الوجبات السريعةسندات بقيمة 500 مليون دولار لأجل خمس سنوات، ومثلها لأجل عشر سنوات، ويشرف على الصفقة بنوك ومؤسسات مالية، على رأسها، “بنك أوف أمريكا”، و”آر بي سي كابيتال ماركتس”، و”يو إس بانكورب”.

    وذكرت المصادر، أن الشريحة الأطول من المتوقع أن تحقق عائدًا إضافيًا يبلغ 0.8 نقطة مئوية فوق عائد سندات الخزانة الأمريكية، وتراوحت محادثات التسعير الأولية بين 1.05 نقطة إلى 1.1 نقطة مئوية.

    وتعد الصفقة هي أول عملية بيع لسندات دولارية منذ طرحها في أغسطس الماضي ديونًا بقيمة ملياري دولار، وتأتي بعد أسبوعين من إعلان نتائج أعمال فصلية أقل من التقديرات، بسبب تباطؤ النمو في الولايات المتحدة وأصداء التوترات في الشرق الأوسط.

    spot_img