spot_img

    ذات صلة

    ‏الصين تؤسس صندوقاً حكومياً بقيمة 47.5 مليار دولار لدعم صناعة أشباه الموصلات

    انتهت الصين من تأسيس أكبر صندوق استثماري وطني لدعم صناعة أشباه الموصلات في البلاد وتطوير إنتاج الرقائق محلياً، وذلك ضمن جهود بكين لتحقيق الاكتفاء...

    ‏سهم ريديت يرتفع للجلسة الثالثة على التوالي قرب مستوى قياسي

    ارتفع سهم منصة التواصل الاجتماعي “ريديت-Reddit” للجلسة الثالثة على التوالي، ليحقق ثاني أعلى إغلاق له على الإطلاق، منذ الاكتتاب العام الأولي في مارس الماضي.

    وأنهى السهم الذي يتداول في بورصة نيويورك تحت الرمز “RDDT” تعاملات الثلاثاء مرتفعًا بنسبة 7.15% إلى 62.34 دولار، وهو أعلى مستوى في نهاية التداولات اليومية، منذ الإغلاق القياسي المسجل في 26 مارس (65.11 دولار).

    وتعززتالمكاسب بعد عودة هوس أسهم الميم للأسواق، عقب نشر “رورينج كيتي” تغريدة على منصة “إكس”، تظهر لاعب فيديو يجلس منحنيًا للأمام، وغالبًا ما يستخدم اللاعبون الصورة للإشارة إلى أنهم يأخذون المهمة على محمل الجد، وتمت مشاهدة المنشور أكثر من 25 مليون مرة.

    وأكد “أندرو بون”، محلل أبحاث الأسهم لشبكة “سي إن بي سي” أمس الإثنين، أنه لا يرى أي سبب أساسي لارتفاع السهم، ومع ذلك، قال إن زيادة نشاط المستخدمين من شأنه أن يساعد في تعزيز الأعمال الإعلانية للشركة.

    ظهرت “ريديت”، التي تأسست قبل 19 عامًا، لأول مرة في بورصة نيويورك للأوراق المالية في 21 مارس بسعر 34 دولارًا للسهم، سجل بعدها مستوى قياسي تجاوز 60 دولارًا، ثم تعرض السهم لضغوط بيعية، لينخفض إثرها إلى 39.17 دولار في أبريل.

    spot_img