spot_img

    ذات صلة

    ‏الصين تهدد الرئيس التايواني الجديد بالرد

    وصفت الصين الثلاثاء خطاب التنصيب الذي ألقاه الرئيس التايواني الجديد لاي تشينغ-تي قبل يوم بأنه "اعتراف باستقلال تايوان" وهددته "برد انتقامي". وفق بيان صدر مساء...

    ‏رئيس وحدة أمازون للحوسبة السحابية يتنحى عن منصبه

    أعلنت “أمازون” الثلاثاء، تنحي “آدم سيليبسكي” عن منصب الرئيس التنفيذي لوحدة الحوسبة السحابية التابعة لها “أمازون ويب سيرفسز”.

    وقالت “أمازون” في بيان إن “مات جارمان”، نائب المدير العام الأول للمبيعات والتسويق في “أمازون ويب سيرفيسز”، سيخلف “سيليبسكي” بعد رحيله عن الشركة في الثالث من يونيو.

    من جانبه ذكر “سيليبسكي” في مذكرة للموظفين، أنه سيترك مقدمة خدمات الحوسبة السحابية بعد عمل لديها طيلة 14 عامًا تقريبًا، ليقضي المزيد من الوقت مع عائلته، مضيفًا أن المستقبل مشرق أمام الشركة.

    وكتب: “نظرًا لحالة العمل وفريق القيادة، الآن هي اللحظة المناسبة بالنسبة لي لإجراء هذا التحول، ولاغتنام الفرصة لقضاء المزيد من الوقت مع العائلة لفترة من الوقت، وإعادة شحن الطاقة قليلاً، وخلق بعض المساحة الذهنية الحرة للتفكير”.

    من جهته قال الرئيس التنفيذي لـ “أمازون”، “آندي جاسي” في مذكرة منفصلة، إن “سيليبسكي” قاد الأعمال ببراعة، وإن “جارمان” لديه مجموعة قوية “بشكل غير عادي” من المهارات والخبرات لدوره الجديد.

    spot_img